جرأة فيفي عبده على الشاطيء.. صور مثيرة (الثانية أحدثت ضجة كبيرة)

من وقت لآخر تنشر الفنانة فيفي عبده صورًا لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، من خلال يومياتها، سواء في المنزل أو في أي مناسبة تذهب إليها.

وتثير صور الفنانة فيفي عبده الكثير من الجدل بين جماهيرها، وتحصد المنشورات آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات.

ونستعرض لكم في هذا التقرير أكثر صور الفنانة فيفي عبده إثارةً للجدل على مواقع التواصل.

نشرت الفنانة فيفي عبده صورًا لها على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، من شاطئ الساحل الشمالي وهي بملابسها البحرية تستمتع بأجواء الصيف المشمسة وأمواج البحر.

فيفي عبده

أطلت الفنانة فيفي عبده على متابعيها بإطلالة جريئة أظهرتها أصغر من عمرها، ألقت التحية عليهم وأخبرتهم كم هي سعيدة بالمكان وبالأجواء، ونالت الصور الكثير من إعجاب متابعيها وتمنوا لها قضاء المزيد من الوقت الممتع.

فيفي عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، من الساحل الشمالي وهي تركب “جت سكي”، وأثارت الصورة موجة من التعليقات من قبل محبي فيفي عبده الذين طالبوها بنشر صور أكثر من إجازتها.

فيفي عبده

وبالرغم من انتقاد الكثيرون للفنانة فيفي عبده لملابسها الجريئة على شاطئ البحر، إلا أنها تستمر في ارتداء الأزياء التي تعجبها وتشارك جمهورها بأحدث صورها على إنستجرام.

فيفي عبده

وظهرت فيفي عبده مؤخرًا ببنطال ضيق ممزق أخضر اللون وتوب أسود اعتبر بعض متابعيها أن البنطال لا يناسبها ولا يناسب عمرها.

فيفي عبده

قامت الفنانة فيفي عبده بمشاركة جمهورها بصورة لها على شاطئ الساحل الشمالي بالشورت أشعلت بها إنستجرام، وتلقت الكثير من التعليقات من الجمهور، كان بينها الكثير من المعارضين لها على ارتداء مثل هذه الأزياء.

فيفي عبده

وبالرغم من عدم رضى الجمهور عن إطلالتها إلا أن الكثير منهم يتفاعل معها دائمًا، وتحصد المنشورات دائمًا آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات.

فيفي عبده

فيفي عبده

فيفي عبده

فيفي عبده

 
التعليقات