"الغيرة" تدفع عمرو دياب للاستغناء عن هدى الناظر

كشفت مصادر مقربة من الهضبة عمرو دياب، عن وجود خلاف حاد بينه وبين مديرة أعماله هدى الناظر، خاصة بعد ما بدر منها تجاه جمهوره فى حفله الغنائى الأخير.

وأشارت المصادر إلى أن دينا الشربينى كانت سببًا فى اشتعال الأزمة بين الطرفين، لتلعب الغيرة النسائية دورًا كبيرًا فى استبعاد هدى الناظر من المشهد، وذلك بعد أن نصحت "الشربينى" الهضبة بالاستغناء عن "الناظر" خلال هذه الفترة والبحث عن مدير أعمال آخر يكون مسئولًا عن التعاقد على حفلاته وتنظيمها وكذلك مسئولًا عن شركة "ناى فور ميديا" التى يمتلكها عمرو دياب.

وأضافت المصادر أن الطرفين قررا الانفصال بشكل رسمى عقب انتهاء تعاقدات "الهضبة" التى قامت بتنفيذها هدى الناظر، وتنتهى بحفل رأس السنة فى دبى مطلع العام المقبل.

ومن جهة أخرى يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائى كبير يوم الجمعة الموافق 30 نوفمبر الجارى، في كايرو فستيفال سيتي مول.

وتم الإعلان عن أسعار تذاكر الحفل، والتي تنقسم إلى فئتين، الأولى يبلغ سعرها 350 جنيهًا، أما الثانية فيصل سعرها لـ550 جنيهًا، كما تم الإعلان عن عدم السماح بحضور من هم أقل من 14 عامًا للحفل.

ومن المقرر أن يقدم عمرو دياب ضمن برنامج الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، ومن بينها أغاني ألبومه الأخير "كل حياتي"، ومنها "ده لو اتساب"، "يتعلموا"، و"هدد".

التعليقات