مصر الأوليمبى يتقدم على تونس وديا 2 / 1 ..الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من ودية منتخب مصر الأوليمبى ومنتخب تونس بتقدم الفراعنة 2 / 1، فى اللقاء المقام بالملعب الفرعى لاستاد برج العرب بالإسكندرية، فى إطار إعدادات الفراعنة لأمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020. أحرر مصطفى محمد هدفى منتخب مصر فى الدقيقة 25 و28 بينما أحرز لتونس إدريس الميزوى فى الدقيقة 16.

 

وبدأ شوقى غريب اللقاء بتشكيل مكون من :عمر رضوان، أسامة جلال، محمود صبرى، ناصر ماهر، ناصر منسى، رمضان صبحى، مصطفى محمد، أكرم توفيق، أحمد رمضان، محمد صادق، محمد يوسف.

وبدأت المباراة حماسية من قبل الفريقين واستحوذ الجانب المصرى على وسط الملعب لكن دون خطورة على مرمى الفريق التونسى، إلى أن تشهد الدقيقة 16 خطأ من أسامة جلال مدافع الفراعنة لتسبب فى هدف أول من متابعة لإدريس الميزوي.

بعدها نشط المنتخب الأوليمبى ووصل اللاعبون أكثر من مرة لمرمى تونس وتحديداً رمضان صبحى الذى اعتمد على المهارة والفردية لكن دون ترجمتها لأهداف، إلى أن ينجح مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأوليمبى فى تعديل نتيجة مباراة فريقه بإحراز الهدف الأول والتعادل من "دبل كيك" فى الدقيقة 25 من ركنية، ثم بعدها بثلاث دقائق نجح فى إحراز الهدف الثانى له وللمنتخب بعد عرضية يستقبلها برأسيه قوية.

ويخوض منتخب مصر ودية ثانية أمام تونس يوم الأحد المقبل، بعد اعتذار منتخب الجزائر.

التعليقات