شاهد..صورة نادرة لحفل زفاف حسن يوسف ولبلبة

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيسبوك، صورة قديمة نادرة لحفل زفاف حسن يوسف ولبلبة، وحصل الصورة على الكثير من الإعجاب من قبل جمهور الفنان الممثل حسن يوسف والفنانة الممثلة لبلبة.

حيث تزوج الفنان حسن يوسف من الفنانة الممثلة لبلبة وكان عمرها انذاك حوالي 17 عاما وشاركها في عدد من الأعمال الفنية، ولكن لم يطل الزواج لفترة طويلة وانفصلا عن بعضهما بعد 9 سنوات من الزواج، ولم ترتبط لبلبة مرة أخرى بعد الانفصال.

تنتمي الفنانة الممثلة لبلبة لأسرة أرمنية تعيش في مدينة حلب بدولة سوريا، وأسمها الحقيقي “نينوشكا”، وأطلق عليها أبو السعود الإبياري اسم “لبلبة” حينما أقتنع بها ووجدها تُجيد أكثر من موهبة كالرقص والغناء والتقليد والتمثيل.



واكتسبت الفنانة الممثلة لبلبة شهرتها الواسعة داخل الوسط الفني وعند الجمهور من مشاركتها الفنان الممثل الكبير عادل إمام في العديد من الأعمال الفنية التي قد تصل إلى 8 أعمال، واعترفت إنها بالفعل استفادت من جماهيرية عادل إمام واستمدت شهرتها من شهرته.

بالرغم من زواجها من الفنان الممثل حسن يوسف والذي استمر لمدة 9 سنوات إلا أنها لم تنجب طوال حياتها، وحينما سألها الإعلامي عمرو الليثي عن السبب قالت: “كان يجب أن يحدث ذلك مبكرًا، لكن لم تتح لي فرصة الزواج من شخص مناسب.. وتمنيت في فترة الثورة أن يكون لي أبناء أجلس معهم وأحتمي بهم مثل باقي الأسر، لذا أعوض مشاعر الأمومة مع أبناء العائلة.. ما شاء الله مخلفين أورطة عيال”.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة لبلبة شاركت كعضو لجنة تحكيم في 6 مهرجانات دولية مختلفة في باريس وفالنسيا ودبي وبيروت والمغرب والسويد. وأيضًا كانت في 16 مهرجان عربي كعضو لجنة تحكيم.

التعليقات