علاج ساحر لعلاج " البرود الجنسي للنساء " وزارة الصحة تسمح بتداوله غداً

لاول مرة ستقول ملايين النساء في مصر وداعا للبرود الجنسي ، ولاول مرة سيشعر الرجال الذين يعانون من برود زوجاتهم في الفراش بالسعادة ، حيث ستعلن وزارة الصحة المصرية رسميا في مؤتمر صحفي كبير غدا السماح بتداول العلاج الجديد الذي سينقذ آلاف الاسر من شبح الطلاق .

حيث تعقد الأربعاء المقبل  أحدى شركات الأدوية مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن موافقة وزارة الصحة والسكان على إطلاق أول دواء لضعف الرغبة الجنسية عند السيدات «الفياجرا النسائية»، بعد إعلان إحدى الدراسات أن السبب الأكبر للطلاق في مصر هو سوء العلاقة الحميمة بين الزوجين.

ويعرض خلال المؤتمر الصحفي، أحدث الدراسات لأسباب الطلاق والتي تتعدي نسبتها٥٠٪؜ في السنة الأولى من الزواج للإعلان عن أسباب تردي العلاقة الحميمية، والإعلان عن إطلاق أول دواء لضعف الرغبة الجنسية عند السيدات «الحبة الروز».

ومن المنتظر أن يعقد المؤتمر بحضور الدكتور طارق أسعد، أستاذ ورئيس قسم المخ والأعصاب والأمراض النفسية كلية طب عين شمس والدكتور ماجد أبوسعدة، أستاذ أمراض النساء والتوليد والدكتور هاشم بحري أستاذ الأمراض النفسية، والدكتور طارق أنيس أستاذ أمراض الذكورة والدكتور عمر عبدالعزيز أستاذ أمراض النساء والتوليد والدكتور أحمد هارون استشاري الصحة النفسية والعلاقات الأسرية.

 

 

التعليقات