"العلاقة الحميمة" تجنبك 10 أمراض لن تتوقعها.. رقم "5" مفاجأة

ممارسة العلاقة الحميمة تلعب دورًا فعّالًا في معالجة الكثير من الأمراض، لهذا نقدم لكم أعزاءنا القراء هذه المعلومات القيّمة.

1. آلام العضلات والمفاصل:
العلاقة الحميمة بين الزوجين تساعد في معالجة آلام المفاصل والعضلات، حيث تتيح للعضلات القدرة على الحركة بشكل تلقائي، والاسترخاء وإزالة الألم، والشعور بالارتياح بعدها.

2. سرطان البروستاتا:

تساعد العلاقة الحميمة على تقليل خطر الإصابة بسرطان البروستاتا، وتعتبر حاجزًا قويًا للحماية من ظهور الأورام المحتملة.

3. تقضي على الصداع:
ممارسة العلاقة الحميمة تساهم في القضاء على الصداع؛ وذلك لأنها تطلق هرمون الأكسيتوسين، وتزيد من الأندورفين بالجسم، وهذه الهرمونات تساعد الجسم والعقل على الاسترخاء بشكل طبيعي.
4. تخلصك من الاكتئاب:
ممارسة العلاقة تعتبر مضادة للاكتئاب، وفعالة في تحسين الصحة النفسية.

5. سرطان الثدي:

تقي العلاقة الحميمة من الإصابة بسرطان الثدي عند النساء؛ حيث تحفز على إطلاق هرمون الأوكسيتوسين بالجسم، والذي يعمل على الحماية من هذا النوع من السرطان.

6. تكافح سلس البول:
تساعد العلاقة الحميمة على مكافحة الإصابة بالسلس البولي، لأنها تعمل على تقوية الحوض، ومنع تسرب البول.
7. مضاد للأنفلونزا:
تساهم العلاقة في معالجة الأنفلونزا والبرد، لأن الجسم ينتج الأجسام المضادة خلال ممارسة العلاقة، والتي تعتبر مضادًا قويًا للفيروسات.
8. سموم الجلد:
ممارسة العلاقة الحميمة تخلصك من سموم الجلد بشكل سريع، وتجعلها تظهر على السطح.
9. تقوي القلب:
العلاقة الحميمة تساعد في تحسين أداء القلب بشكل قوي، وبهذا تقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية المفاجئة أو المشاكل القلبية، كما تعمل على تحسين الدورة الدموية بالجسم بشكل قوي.
10. التوتر والأرق:
تتيح ممارسة العلاقة الحميمة حالة من الاسترخاء إلى أقصى حد؛ مما ينتج عنه التخلص من التوتر والأرق الذي يشعر به الشخص بشكل دائم، ولذلك السبب يفضل الشخص بعد الخلود إلى النوم بعد ممارسة العلاقة.
التعليقات