اختفى "عبد الله العذبة" بعد المكالمة الجنسية مع ابنة عم تميم ؟

فشلت الأسرة القطرية الحاكمة في التغطية على فضيحة المكالمة الجنسية بين الكاتب القطري التابع للأمير القطري تميم بن حمد، وغالية بنت حمد أبنة عم تميم وزيرة الصحة القطرية السابقة، وهو ما دفع النظام القطري لاتخاذ بعد الخطوات لمواجهة هذه الفضيحة.

منذ ظهور فضيحة المكالة الجنسية، ويختفى الكاتب القطري عبد الله العذبة، وسط أنباء تتداولها حسابات تابعة للمعارضة القطرية، أن السلطات القطرية تحفظت على الكاتب القطري من أجل التغطية على تلك الفضيحة التي أثارت جدلا واسعا خلال الأيام الماضية.

حساب "الصندوق الأسود"، التابع للمعارضة القطرية، أكد في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن عبدالله العذبة موقوف لدى جهاز امن الدولة القطرية، ولاعتبارات سياسية حاضرة وخوفا أن تستغل ضد الدولة تم تكليف جابر المري من صحيفة العرب بإدارة حساباته على منصات التواصل.

وأضاف الحساب التابع للمعارضة القطرية، أن العذبة الموقوف بقضية التسجيل المسرب عذب بطريقة غير انسانية من قبل عناصر مجنسين عرب ويشرف على هذا الأمر الشيخ محمد بن حمد شخصيا، وحاول التدخل أحد الضباط القطريين لمنعهم وتم حبسه.

 

اختفاء عبد الله العذبة، أثار جدلا واسعا دفع الكثير من النشطاء الخليجيون يعلقون على اختفاءه، حيث قال الكاتب الكويتي أحمد الجارالله، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": عبدالله العذبه مختفي مثل  إختفاء جمال خاشقجي  مع تختلاف الظروف هذا  ظرف سياسي وهذا ظرف إجتماعي طبعآ إختفاء، فالعذبه مش مهم ولم تحصله ضجه ولم يقال في الماكنه الاعلاميه البذئيه أنه قتل أوقطعوه ورموه السبب أنه غير مهم مثل، أما الناشط السياسي خاشقجي العذبه محظوظ لوخرج بعده التغريدة لتكذيبها.

يأتي هذا في الوقت الذي ما زال حساب عبد الله العذبة الشخصي يعمل، حيث تشير مصادر قطرية مطلعة، أن أحد أصدقاء الكاتب القطري التابع لتميم بن حمد، هو من يدير هذا الحساب كي يغطي على اختفاء العذبة بعد واقعة المكالمة الجنسية.

وذكرت المصادر القطرية المطلعة، أن تميم بن حمد يعاقب عبد الله العذبة، وأنه يحتجزه الآن بعد فضيحة مكالمته الجنسية، في الوقت الذي دشن فيه نشطاء خليجيون هاشتاج "اختفاء عبد الله العذبة" ، لتسليط الضوء على اختفاءا لكاتب الموالي لتميم بن حمد.

المكالمة المسربة تتضمن حديثا جنسيا عبر وسائل التواصل الاجتماعى للكاتب القطري عبد الله العذبة مع غالية آل ثانى ابنة عم أمير قطر ووزير الصحة السابقة بقطر، عن علاقة جنسية بين الطرفين ولقاءات محرمة حدثت داخل فنادق الدوحة، وفى المكالمة رفضت غالية اللقاء به خوفا من افتضاح أمر علاقتهما، وتسائلت غالية حول وجود علاقة بينه وبين السيدة الأولى الشيخة موزة والدة أمير قطر، لكنه نفى وقال إنه ليس من النوع الذى يمكن أن يعجب بالسيدة الأولى.

 

 

 

التعليقات