في عيد ميلاده الـ64.. 4 نساء في "حياة الكينج" وهذه تركها قبل الزفاف

يفرض المطرب الكبير محمد منير حالة من الخصوصية والسرية التامة على حياته الخاصة، ولكن هذا لم يمنع من خروج بعض القصص التي ربطت اسمه مع أربع نساء.

ويحل اليوم الأربعاء 10 أكتوبر عيد ميلاد الكينج محمد منير، فيبلغ اليوم عامه الـ64، إذ يوافق تاريخ ميلاده عام 1954، ونستعرض خلال السطور التالية 4 نساء في حياة الكينج تعرفوا من هن:

-الممثلة الشابة مي حسن: رغم أنها فنانة مغمورة إلا أنها أثارت حالة من الجدل مؤخراً بعد ان انتشرت وثيقة زواج عرفي بها اسمها واسم "الكينج"، تزعم زواجهما منذ اكتوبر الماضي، وقد إنتشرت هذه الوثيقة بقوة على مواقع التواصل الإجتماعي إلا أن منير حرص على نفيها، ووصف ما يحدث بالفراغ والجهل الذي يعاني منه البعض.

نتيجة بحث الصور عن محمد منير ومي حسن

داليا يوسف

-داليا يوسف: ما لا يعرفه الكثير أن منير لم يتزوج سوى مرة واحدة من فتاة نوبية من خارج الوسط الفني تدعى داليا يوسف، وتقيم بإحدى الدول الاوروبية وتم الزواج في حفل عائلي في نيسان (ابريل) 2014 ولكنه إنتهى بالإنفصال والطلاق ولم يكشف عن الاسباب .

-نجلاء بدر: صدمت بدر الجميع منذ شهور بتأكيدها أنها كانت تعيش قصة حب منذ سنوات مع منير، وكانت على وشك الزواج منه، واشترت فستان الزفاف إلا انها فوجئت بتهربه منها قبل زفافهما بأربعة أيام، وعندما نجحت في الوصول إليه أكد لها أنه لا يرغب في الزواج، وهو ما صدمها.

نتيجة بحث الصور عن محمد منير ونجلاء بدر

-لمياء السحراوي: هي أرملة الفنان عادل أدهم والتي اثارت الجدل بصورها مع محمد منير مؤخرا حيث ظهرت وهي تحتضنه مما دفع الكثير للزعم بوجود علاقة عاطفية تجمعهما، إلا أن مصدر مقرب من منير نفى هذه الشائعة وأكد أنهما مجرد صديقان .

نتيجة بحث الصور عن محمد منير ولمياء السحراوي

التعليقات