القصة الكاملة لإدعاءات استخدام صلاح هاتفه أثناء القيادة.. بعد براءته

أعلنت شرطة الميرسيسايد، عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه لا توجد هناك أدلة كافية لدعم هذه الادعاءات، وأنه لن يتم اتخاذ أي إجراء آخر أو آي غرامة تجاه اللاعب.

تم براءة لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح mohamed salah المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي من تهمة استخدام هاتفه أثناء القيادة.

وكانت الشرطة الإنجليزية، قد تلقت الشهر الماضي بلاغا، بأن محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول يتحدث في هاتفه أثناء القيادة.

وكانت قد كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية، عن العقوبات التي تنتظر النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب استخدامه للهاتف المحمول أثناء القيادة، مما يشكل مخالفة لقواعد المرور في إنجلترا.

ذكر موقع «givemesport»، أن الشرطة الإنجليزية ستقوم بتوقيع غرامة مالية قدرها 200 جنيه استرليني - أى ما يقرب من 5 آلاف جنيه مصري، على محمد صلاح، بسبب استخدام الهاتف المحمول خلال القيادة.

وكانت أجهزة الشرطة أصدرت بياناً رسمياً، جاء فيه: "لقد علمنا بمقطع فيديو يُعتقد أنه يُظهر لاعب كرة قدم باستخدام هاتف محمول أثناء القيادة، وقد تم تمرير هذا إلى الإدارة المختصة"، وتبين فيما بعد أن الفيديو للنجم المصري محمد صلاح، حيث قامت إدارة نادي ليفربول بإبلاغ الشرطة وتوضيح ملابسات الواقعة.

وذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية في وقت سابق، أن إدارة ليفربول ومحمد صلاح لن يقوما بإصدار أية تعليقات حول تلك الواقعة، مشيرة إلى أن الإدارة سوف تتعامل مع اللاعب المصري بشأن تلك الواقعة داخلياً.

التعليقات