بالفيديو.. فتاه "تقسّم" السوشيال بعد تطاير "صدرها السيلكون"

بالتزامن مع "no bra day" أو ما يطلق عليه بالعربية "يوم بدون حمالات الصدر" والذي تحتفل به النساء حول العالم في هذا التوقيت من كل عام في دعوة للتخلي عن حمالات الصدر "bra" ضمن إحدى المبادرات العالمية للتوعية بسرطان الثدي، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا لفيديو من لبنان لسيدة في وصلة رقص بأحد الأفراح، وفجأة حدث لها موقفا محرجا فخرجت "حشوات السيلكون" من صدرها وتطايرت من داخل الفستان لتضعها في موقف محرج وسط الحاضرين.

ويظهر الفيديو المتداول سيدة كانت ترقص على أنغام أغنية "اسمحلي أبوس خدودك" للمطرب جو رعد. ومع اندماجها في الرقص حدث الأمر المفاجئ، ليقسّم رواد "السوشيال ميديا" لقسمين منهم من تعامل مع الأمر كلقطة طريفة وأخرون أبدوا تعاطفهم مع السيدة مرجحين إصابتها بسرطان الثدي مما دفعها لارتداء حمالة صدر محشوة بالسليكون للتغلب على الأمر.

يذكر أن مبادرة "يوم بدون حمالات الصدر"، والتي توافق 13 أكتوبر من كل عام، بدأت منذ عام 2011 للتوعية بأهمية الكشف المبكر والمتابعة الدورية لفحوصات الثدي وعملت على تشجيع السيدات لترك الـ"bra" وفق الاعتقاد السائد الذي أكده عدد كبير من الأطباء أن ارتدائها بشكل مستمر من الممكن أن يساعد في زيادة فرص الإصابة بسرطان الثدي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

طار الصدر

A post shared by Cobra (@cobra_news) on

 

التعليقات