مصر تشاهد هذه الأفلام .. "تعرف عليها قبل أن تحجز مقعدك"

قبل أن تحجز مقعدك في دور سينما عرض الأفلام الأجنبية التي تشهدها مصر خلال الفترة القادمة، تستعرض لك "الحكاية" حكايات أبرز الأفلام التي يشاهدها المصريون في نفس الوقت مع المشاهدين في أوروبا والولايات المتحدة

افلام اجنبية جديدة
الإعلان الأول لفيلم  London Fields

 

London Fields
London Fields
الفيلم ينتمى لفئة الجريمة والغموض، وهو من إنتاج كلا استوديوهات أتلاس وجى فى إن ريليسينج، وإخراج ماثيو كولين، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم أمبر هيرد، جيما تشان، كارا ديليفين، تاريخ الإصدار فى 26 أكتوبر 2018.

London Fields Trailer 2 (2018) Amber Heard Movie

قصة الفيلم تدور حول العرافة الفاتنة نيكولا، التى تعيش مع هاجسها المستمر بأنها ستموت قتيلة فى يوم ما، لتدخل بعد ذلك فى علاقة حميمية مع ثلاث رجال مختلفين، أحدهم سيكون هو قاتلها.

 

الإعلان العالمى لفيلم  Ralph Breaks the Internet

 

Ralph Breaks the Internet
Ralph Breaks the Internet
الفيلم ينتمى لفئة الأنيميشن والمغامرة، وهو من إنتاج استوديوهات والت ديزنى موشن بيكتشرز، وإخراج الثنائى فيل جونستون وريتش مور، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم كريستين بيل، جال جادوت، ماندى مور، تاريخ الإصدار فى 21 نوفمبر 2018.

WRECK-IT RALPH 2 Final Trailer (2018)

قصة الفيلم تدور حول تتمة الجزء الأول التى تم انتاجها عام 2012، حيث يتمكن (رالف) و(فانيلوب) من الهروب بطريقة أو بأخرى من عالمهما واقتحام عالم الإنترنت.

الإعلان الأول لفيلم  Ben is Back

 

Ben is Back
Ben is Back
الفيلم ينتمى لفئة الدراما، وهو من إنتاج استوديوهات إل دى إنترتينمنت ورود سايد أتراكشن، وإخراج بيتر هيدجز، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم جوليا روبرتس، لوكاس هيدجز، كورتنى بى فانس، تاريخ الاصدار فى 7 ديسمبر 2019.

BEN IS BACK Trailer (2018)

قصة الفيلم تدور حول الفتى المضطرب الجذاب الذى يعود لعائلته فى ليلة الكريسماس، وترحب به أمه هولى وتسعد لعودته من جديد، لكن سرعان ما تدرك أنه لا يزال فى طريق اﻷذى، وخلال تلك اﻷربع وعشرين ساعة التى قد تغير حياة العائلة للأبد، على هولى أن تفعل بكل ما بحوزتها لكى تحمى العائلة من الانهيار.

برومو فيلم How to Train Your Dragon: The Hidden World

How to Train Your Dragon 3

How to Train Your Dragon 3
الفيلم ينتمى لفئة الأنيميشن والمغامرة، وهو من إنتاج استوديوهات يونيفيرسال بيكتشرز، وإخراج دين ديبلويس، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم جوناه هيل، كيت بلانشيت، كريستين ويج، تاريخ الإصدار فى 22 فبراير 2019.

How to Train Your Dragon: The Hidden World NYCC Clip (2018) | Movieclips Trailers

قصة الفيلم تدور فى الوقت الذى يحقق فيه (هيكوب) حلمه بإنشاء يوتوبيا للتنانين تنعم بالسلام، تحدث أمور جديدة تقلب الحال رأساً على عقب، ويخضع عهد (هيكوب) كرئيس للقرية للاختبار، يصبح على كل من التنين والفارس اتخاذ قرارات مستحيلة لإنقاذ نوعهم.

 

التعليقات