الفرق بين عمرو دياب مع دينا وكاظم مع حبيبته.. " شجاعة الاعتراف "

أشعل الفنان عمرو دياب حفله بعد أن أصر على تقديم الفنانة دينا الشربيني على المسرح في تصرف للمرة الأولى يقدم عليه، ليتم تداول هذا المشهد بكثافة على مواقع التواصل.

عمرو دياب أشعل حفله في جامعة مصر الدولية بأجمل أغانيه، وعندما بدأ في غناء أغنية "أجمل عيون" الشهيرة باسم "برج الحوت"، أحضر دينا الشربيني على المسرح وقال عنها: "هي أه فنانة بس هي بتتكسف.. وهي ممثلة جامدة أوي" ثم قبل رأسها وحيت هي بدورها الجمهور وانصرفت.

جرأة عمرو دياب تثير ضجة بعد تصرفه المفاجئ مع دينا الشربيني على المسرح

وأشار عمرو دياب إلى أنه جعل دينا الشربيني تصعد على المسرح، وذلك بسبب أنه غنى أغنية "برج الحوت"، وهي كانت متواجدة في المكان.
 
تصرف عمرو دياب نال إعجابات واسعة من كل جمهوره الذين حيوا شجاعته وجرأته ورومانسيته اللافتة الى جانب فخره بعلاقته بدينا الشريبني التي تعرضت مؤخرا لحملة سخرية بعد ظهورها في الجونة بملامح نحيفة وشاحبة، ولم يعبأ عمرو دياب بأي انتقادات له كون تصرفه وصفه البعض بأنه "مراهقة متأخرة" على المسرح.

كاظم الساهر وعلاقة عاطفية كتومة
وعلى عكس عمرو دياب، فما زال النجم العراقي كاظم الساهر يخفي حبيبته التونسية سارة عن أنظار الجمهور ويحرص على عدم الظهور معها في أي لقطات جديدة لهما سواء في حفلاته الغنائية او المناسبات العامة، باستثناء ظهورها سوية بصور تم تسريبها لهما سابقا في بداية علاقتهما.
كاظم الساهر ما يزال متكتما على علاقته وصوره بحبيبته
 
وطالب العديد من الجمهور عبر السوشيال ميديا نجمهم القيصر الى التمثل بزميله "الهضبة" بشأن علاقته العاطفية بخطيبته التونسية سارة والإحتفاء معها بعلاقته العاطفية علنا ً وبحرية أكثر بدون أي خوف من التعرض للانتقادات وبمنأى عن الغموض والسرية التامة التي يحرص عليها.
 
التعليقات