الأبراج الأكثر شغفاً في العلاقة الحميمة.. وهذا أفضلهم على الإطلاق

الانسجام والتفاهم هو دليل وشريطة نجاح العلاقة الحميمة بين الأزواج، ووفقا لعلم الأبراج، فأن هذه العلاقة تتأثر بالأبراج والعناصر التى تتحكم بكل برج وفق شخصيته.

وتبين أن هناك أبراج تنسجم انسجاماً كبيراً مع بيعضها البعض وتُشكل علاقة حميمة متأججّة، وأخرى تنفر فيما بينها.

"الحكاية" ترصد لكم أكثر الأبراج انسجاماً وشغفاً في العلاقة الحميمة تعرّفي على أبرزها:

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الابراج الاكثر انسجاما في العلاقة الحميمة

 
يعتبر برج العقرب، الأفضل على الإطلاق في العلاقة الحميمة من الناحية الجنسية. فالعقرب يملك شخصية مفعمة بالحياة، وهو عاشق جيد في السرير، وعلى استعداد دائماً لتجربة تجارب جديدة. ولعلّ أحد صفاته الأكثر تميزاً هو أنه لديه بعض الفظاظة الجنسية، وشهوانية كبيرة، على أمل الحصول على مقابل من شريكه.
يجد العقرب في العلاقة الحميمة الفرصة للتعبير عن كل هذه المشاعر التي يختبرها، مما يمنح الطرف الآخر علاقة تجانس مثالية.
 
القوس- 23 تشرين الثاني/ نوفمبر إلى 21 كانون الأول/ ديسمبر

 

الابراج الاكثر انسجاما في العلاقة الحميمة

 
يعشق برج القوس المغامرات، مما يجعل كل يوم من حياته متميز وخاص. الأمر الذي ينعكس على حياته الجنسية؛ إذ يحب الوصول إلى حدود غير متصورة ومفاجأة الشريك. من المستحيل أن يشعر القوس بالملل في السرير.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الابراج الأكثر انسجاماً وشغفاً في العلاقة الحميمة

 

 
العلاقة الحميمة مع الحوت مفعمة بالعاطفة الجياشة لكنها تميل نحو مشاعر الحب العميق والمقاربات الرومانسية. الحوت يتعامل مع العلاقة الحميمة بشغ؛ إذ يضع روحه وقلبه فيها. روعة العلاقة مع الحوت تكمن في روعة المشاعر والتي هي صادقة ورمانسية جداً .

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

الابراج الاكثر انسجاما في العلاقة الحميمة

 
يعشق برج الأسد المديح في العلاقة الحميمة، فهو بارع في التعبير عن مشاعره أثناء العلاقة، ويبرع بإسعاد الطرف الآخر. يهتم الأسد في أدّق التفاصيل ويستعرض ذلك أمام الشريك، هذا بشكل عام يرضي الطرفين.

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الأبراج الأكر انسجاما في العلاقة الحميمة

 
برج الحمل، يعتبر من الأبراج المغامرة حتى في العلاقة الحميمة. فهو لا يمانع التجربة أو تعديل كل مقارباته من أجل إسعاد الطرف الآخر؛ حيث يقوم كل ما بوسعه لتجربة كل شيء حتى يتمكّن من معرفة ما يرضي الشريك ويشعره بالرضا.
 
الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الأبراج الأكثر انسجاما في العلاقة الحميمة

يحرص برج الثور على الشعور بالأمان أثناء العلاقة الحميمة، كما ويفضّل عدم المباشرة في ممارسة العلاقة الحميمة فوراً؛ إذ يدلّل الطرف الآخر لوقت طويل كي يضمن إسعاده ورضاه. فالثور يحب العلاقة الحميمة ويحاول تعلّم كل ما عليه ليصبح الأفضل.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الأبراج الأكث رانسجاماً في العلاقة الحميمة

السرطان في العلاقة الحميمة يهتم بإسعاد الشريكة، ما يجعله من ضمن أفضل ثلاثة أبراج في العلاقة الحميمة. السرطان من الأبراج الحساسة والمحبة التي تهتم كثيراً بإسعاد الآخرين؛ إذ ينتبه للتفاصيل ويتعلّم بسرعة ما يسعد وما لا يسعد الآخر. العلاقة الحميمة مع السرطان هي أشبه بشخص يعتبر الاخر وكأنه كنز عليه المحافظة عليه.

التعليقات