"الحكاية وما فيها".. من "بوابة الحكاية" إلى برنامج عمرو أديب

كشفت قناة mbc مصر، النقاب عن اسم برنامج الإعلامي عمرو أديب المقرر انطلاقه على القناة خلال الفترة المقبلة، والذي يحمل أحد أسماء الأبواب الرئيسية لموقعنا الإلكتروني "بوابة الحكاية".

ونشرت القناة إعلانًا ترويجياً للبرنامج باسم "الحكاية وما فيها"، ومن المقرر انطلاقه السبت 15 سبتمبر المقبل، من المقرر أن يظهر أديب على الشاشة 3 أيام أسبوعياً.

وفوجئت بوابة الحكاية، بإستخدام الإعلامي الكبير عمرو أديب، إسم الباب الرئيسي للموقع، والذي تحت مسمى "الحكاية وما فيها"، والذي يمتلئ بالقصص والحكايات والموضوعات الأخبارية الدسمة، التى تمثل شخصية وأسلوب موقعنا الإلكتروني.

وتتمتع بوابة الحكاية بأسلوب فريد في عرض ونقل الموضوعات، حيث تعتمد على الموضوعات الفيتشرية ونشر القصة كاملة وكل ما يقف وراء الأخبار بإسلوب سلس وصحفي، حتى باتت ركيزة أساسية للصحافة المصرية  وموطن للقراء المثقفين بشكل خاص.

يذكر أن الحكاية، أطلقت منذ 3 سنوات، برئاسة تحريرية للكاتب الصحفي الكبير "محمد الشبه"، وتضم مجموعة متميزة من الكتاب الصحفيين في كافة الأقسام الصحفية المتنوعة، حتى وصلت إلى مكانة متقدمة بين المواقع الإلكترونية المصرية والعربية.

وكان الإعلامى عمرو أديب، أعلن الأحد، عن عودته إلى الشاشة من جديد عبر قناة "MBC مصر"، وكتب على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "إجابة على بعض المتابعين سأعود للشاشة على قناة إم بي سي مصر الشهر القادم، التفاصيل قريبًا جدًا وشكرًا للاهتمام".

التعليقات