أسماء "مفاجأة" في قائمة الراحلين عن الأهلي.. وكارتيرون يطلب 4 لاعبين في يناير

تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، جلسة خاصة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، على هامش الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 3 أيام عقب لقاء الإنتاج الحربي، لتوقف بطولة الدوري بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بمواجهة  النيجر في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019 .

 

وجهز المدير الفني  تقريراً فنياً مفصلاً  بالمراكز التي تحتاج إلى تدعيم، خاصة بعد مشاركة غالبية اللاعبين، سواء في الدوري أو بطولة دوري أبطال إفريقيا أو كأس العرب للأندية الأبطال، واستقر على التعاقد مع 5 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق، مستغلا لائحة اتحاد الكرة التي تسمح بقيد 5 لاعبين جدد في هذه الفترة.

 

وأوضح «كارتيرون» -في تقريره الفني- : «الفريق بحاجة لتدعيم صفوفه في مراكز خط الوسط المدافع، وصانع الألعاب، والظهير الأيمن، والمهاجم الصريح»، مطالباً بسرعة التعاقد مع الثلاثي حسين الشحات المحترف بصفوف العين الإماراتي، ومحمود وحيد ومحمد التوني لاعبا مصر المقاصة، وطاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب.

 

وقرر إبلاغ الإدارة بعدم حاجته لمجموعة من اللاعبين، على رأسهم مروان محسن، إلى جانب أحمد الشيخ، وصبرى رحيل، مشدداً على أن الفريق في حاجة للتدعيمات التي طلبها من أجل التنافس على أكثر من بطولة.

التعليقات