3 مخاطر تهدد "كبرياء الأهلي" أمام حوريا الغيني.. أبرزها "الهجوم المرعب"

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عن مواجهة صعبة للفريق الأول بالنادي الأهلي أمام فريق حوريا الغيني في الدور المقبل بعد نهاية المجموعات.

ويستعد الأهلي لخوض لقاء الذهاب في ملعب حوريا الغيني يوم 14 المقبل، في حين ستكون مباراة العودة بالقاهرة يوم 22 من الشهر نفسه.

 
نستعرض لكم 3 مشاكل في انتظار الأهلي حينما يحل ضيفاً على حوريا الغيني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

1-الفعالية الهجومية:
هجوم حوريا الغيني، هي أول مشكلة ستواجه الأهلي في لقاء الذهاب، حيث سجل الفريق في دور المجموعات 7 أهداف وهو معدل جيد لفريق كان يقع في مجموعة صعبة مع الوداد المغربي.
 
كما أنه يملك واحد من المهاجمين المميزين في البطولة وهو أوكانسي مانديلا صاحب أربعة أهداف في دور المجموعات، لذلك ستكون المهمة صعبة على مدافعي الأهلي في مواجهة هجوم حوريا الغيني.

 

2- عامل الأرض والجمهور:
لا شك أن عامل الأرض والجمهور دائماً ما يلعب دوراً كبيراً مع أصحاب الأرض، فالجماهير الإفريقية تعودت على دعم أنديتها من المدرجات خاصة في المباريات الكبيرة التي يكون طرفها واحد فريق بحجم الأهلي.
 
3- الطموح والرغبة:
وصول فريق حوريا الغيني لهذا الدور من دوري أبطال إفريقيا، ربما يزيد عن لاعبي الفريق طموح ورغبة كبيرة لمواصلة المشوار في البطولة.

لذلك سيحاول الفريق الغيني بكافة الطرق، البحث عن الانتصار على الأهلي، أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية بمرااة الذهاب قبل خوض لقاء العودة في القاهرة.

 

التعليقات