دوري الانسحابات.. الكبار يهددون وبيراميدز "القشة التى قصمت ظهر البعير"

أزمات كبيرة تضرب بطولة الدوري العام هذا الموسم، من سوء تنظيم إلى اخطاء تحكيمية فادحة، أثارت حفيظة العديد من الإندية، جاء أخرها تهديد  تركي آل الشيخ الداعم الرئيسي لنادي بيراميدز، بانسحاب ناديه من مسابقة الدوري المصري على خلفية الأخطاء التحكيمية لمباراة فريقه أمام الجونة على حد قوله.

مباراة بيراميدز والجونة والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء ضمن فعاليات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري شهدت شد وجذب عقب انتهاء المباراة بسبب التحكيم.

ورغم أن مسابقة الدوري لم يمر منه سوى ست جولات إلا أن المسابقة الأعرق في القارة الإفريقية شهد العديد من الأزمات خلال الجولات الماضية.

و نستعرض في التقرير التالي، أبرز أزمات الدوري خلال الموسم الحالي:

- الزمالك

في الثامن عشر من الشهر الماضي أعلن نادي الزمالك عبر رئيسه مرتضى منصور وقف النشاط الرياضي في ناديه بما فيها فريق الكرة احتجاجًا من التحقيق مع أعضاء المجلس وتوجيه اتهامات تخص الإتجار في العملة على هامش بلاغ ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق بشأن الحساب الخاص الذي فتحه هاني زاده عضو مجلس الإدارة أثناء تجميد أرصدة النادي.

لكن قرار رئيس نادي الزمالك تم الغائه بعد أيام قليلة بعد انتهاء الأزمة ليستأنف فريق الكرة مبارياته في مسابقة الدوري بمواجهة نجوم إف سي في مباراة شهدت خسارة الفريق الأبيض بهدف دون رد ضمن الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري.

- الأهلي

هدد الأهلي برئاسة محمود الخطيب اتحاد الكرة المصري بالانسحاب من مسابقة الدوري على خلفية الأخطاء التحيكيمة التي شهدتها مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في إطار مباريات الجولة الماضية.

مجلس إدارة الأهلي أصدر بيانًا رسميًا عقب المباراة بساعات يطالب فيه اتحاد الكرة بضرورة تطبيق تقنية "VAR" في مسابقة الدوري في ظل الأخطاء التحكيمية في المسابقة المحلية.

- بيراميدز

خلال مباراة بيراميدز والجونة خرج المستشار تركي آل الشيخ ليعبر عن غضبه من التحكيم الذي أدار المباراة بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" بيراميدز يا حكام أجانب يا انسحاب".

وربما يكون تهديد بيراميدز بمثابة الضربة القاضية"، لهذه الأزمات، والبدء فعليا في ايجاد حلول لهذه الأزمات على رأسها تكبيق تقنية الفيديو.

آل الشيخ لم يكتف بهذه التدوينة بل خرج ليهاجم اتحاد الكرة المصري ورئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح عبر قناة "بيراميدز"، قائلاً :"الكيل طفح".

التعليقات
دوري الانسحابات.. الكبار يهددون وبيراميدز "القشة التى قصمت ظهر البعير" | الحكاية
The website encountered an unexpected error. Please try again later.