الأهلي في رحلة البحث عن اللقب الأفريقي الليلة أمام هوريا الغيني

يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي، نظيره هورويا الغيني، في السادسة مساء اليوم الجمعة 14 سبتمبر بتوقيت القاهرة، في ربع نهائي البطولة الافريقية، على ملعب 28 سبتمبر بغينيا ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وصعد الأحمر إلى ربع نهائي البطولة، بعد أن جاء في الصدارة برصيد 13 نقطه، ويأمل أبناء الجزيرة في تحقيق الانتصار بمباراة اليوم، لتأمين التأهل الى نصف النهائي قبل لقاء العودة والمقرر اقامته نهاية الشهر الجاري على ملعب السلام بالقاهرة.

فيما يأمل الفريق الغيني بتأمين نفسه والفوز على ارضه بأعلى نتيجة لتسهيل مهمته في القاهرة والتأهل لنصف النهائي على حساب نادي القرن.

وتأهل فريق هورويا كوناكري الغيني كثاني مجموعته برصيد 9 نقاط، واحتل الوداد البيضاوي المغربي صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة.

ويدخل الأحمر المباراة بقائمة تتكون من 23 لاعبا كالتالي:
شريف إكرامي - وليد سليمان - هشام محمد - سعد سمير - حسام عاشور - أحمد فتحي - محمد نجيب - أيمن أشرف - أحمد حمدي - محمد هاني - مؤمن زكريا - إسلام محارب - وليد أزارو - كريم نيدفيد - ساليف كوليبالي - صلاح محسن - علي لطفي - وصبري رحيل - ناصر ماهر - أحمد حمودي - أكرم توفيق - علي معلول - محمد الشناوي.

وكان باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، أكد في تصريحاته أنه يعتمد على أكثر من محور في مباراة حوريا الغيني أنه سيعمل على استغلال الكرات الطويلة وسرعة وليد أزارو خلف دفاعات الفريق المنافس للتغلب على بطئ تسليم الكرات على الأرض بسبب الأمطار الغزيرة التي تضرب غينيا في الوقت الحالي.

التعليقات