لماذا لا يمرر ماني الكرة لصلاح؟.. 3 أشياء فضحت نواياه تجاه الـ"مو"

أصبحت العلاقة بين السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح، نجوم نادي ليفربول الإنجليزي، موضع حيرة بالنسبة لجمهور الريدز حيثُ يتسائل البعض عن طبيعة المنافسة بينهم خصوصًا هذا الموسم بعد تفوق "ماني" وتسجيل 4 أهداف حتى الآن أي أكثر من "مو".

وتسببت مباراة ليفربول وتوتنهام رغم فوز الريدز بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من البريميرليج، في سؤال حير الجمهور وهو "لماذا لا يمرر ماني الكرة لصلاح؟" وظهر ذلك بشكل كبير خلال تلك المواجهة حيثُ يعتقد البعض أن هناك مشاكل بين اللاعبين بسبب تجاهلهما لبعض.

وظهر غضب الألماني يورجن كلوب من أنانية ساديو ماني مع محمد صلاح في مواجهة ليفربول وتوتنهام وانفعل أكثر من مرة بشكل واضح خصوصًا في الهجمة التي أضاعها نابي كيتا بالدقيقة (62) بعد أن تجاهل ماني تمرير الكرة لصلاح الذي يبدو أنه في موضع أفضل للتسجيل ومررها لكيتا الذي أضاعها.

ويتحدث البعض من جمهور الريدز عن رغبة السنغالي ساديو ماني في عدم استحواذ محمد صلاح على نجومية ليفربول بمفرده مثلما فعل الموسم الماضي وحصد العديد من الجوائز الفردية وترشح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا وأيضًا جائزة الأفضل من الاتحاد الدولي "فيفا" بجانب الثنائي كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

 

 
- أزمة السرعة:
وكان ماني قد سبق وأن أثار الجدل بعد إجابته في إحدى اللقاءات عن من أسرع هو أم صلاح؟ فكان رد السنغالي بأنه هو الأسرع من "مو" وأثار حديث ماني قلق واسع بين جمهور ليفربول لأنه أجاب من قبل على هذا السؤال وقال أن النجم المصري أسرع منه ولا يجد أي حرج في قول ذلك.

 

 
- تسديد ركلات الجزاء:
قالت صحيفة "مترو" الانجليزية، أن هناك مشاكل واضحة بين المصري والسنغالي وظهر ذلك بشكل واضح بعد أن تسبب صلاح في ركلة جزاء خلال لقاء الفريق أمام مانشستر يونايتد في يوليو الماضي، وتفاجأ "مو" بإصرار ماني على تسجيل الركلة.

 

 
- أنانية ماني:
شهدت مباراة ليفربول وإيفرتون في شهر ديسمبر الماضي، لقطة أبرزت أنانية ماني حيثُ رفض تمرير الكرة لزملائه فيما بينهم صلاح، وذكرت صحيفة الميرور أن هناك نقاش حاد حدث بين صلاح وماني بممر الأنفيلد، انتهى باعتذار الأخير من دون شك. 
التعليقات