الكبار يستعدون لدراما رمضان 2019.. "خريطة الموسم الجديد"

بدأت الاستعدادات مبكرًا للموسم الرمضاني المقبل 2019، حيث تسعى الشركات لخطف الفنانين بالتعاقد معهم لموسم دراما 2019، خاصة بعد نجاح بعضهم في أعمال ظهرت بالموسم الماضي، مثل الفنان ياسر جلال بمسلسل «رحيم» وعلي ربيع بمسلسل «سك على إخواتك».

ويشهد هذا الموسم عودة بعض الفنانين الذين لم يشاركوا الموسم الماضي وعلى رأسهم الفنان محمد رجب الذي غاب فترة كبيرة عن الدراما الرمضانية، والذي كانت آخر أعماله أدهم الشرقاوي، في حين أن الفنان أحمد السقا بعد تأخير عرض مسلسله 2018 يستعد لعرضه في موسم 2019.

ونرصد هذا التقرير الفنانين الذين يستعدون للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل.

9. هند صبري

بعد غيابها عن الدراما في رمضان 2018.. تعود هند صبري في عمل جديد تقدمه في رمضان 2019


 

 

بعد غيابها عن موسم دراما رمضان 2018، تعود هند صبري في ماراثون دراما رمضان 2019 من خلال مسلسلها «جميلة وابن السلطان» وهو مسلسل مقتبس من الدراما الأسبانية، وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي من خلال شخصية ابن السلطان الذي لم يحدد حتى الآن من يجسد هذا الدور أمام (جميلة) هند صبري، والمسلسل من تأليف تامر حبيب وإخراج كاملة أبوذكرى.

8. أحمد السقا

اعلان مسلسل احمد السقا رمضان 2019 | 2019 Ahmed Al - Sakka Ramadan series

 

 

ويتعاقد الفنان أحمد السقا على مسلسل ضمن سباق موسم الدراما الرمضانية لـ2019 ويعود بشخصية صعيدية، وتشارك معه في البطولة الفنانة مي عمر.

وكان من المقرر أن يعرض المسلسل في رمضان 2018 ولكن تم تأجيله بسبب ظروف إنتاجية، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

7. ياسر جلال

وضمت قائمة التعاقدات للموسم القادم الفنان ياسر جلال ويدخل منافسة دراما رمضان 2019 وذلك بعدما أنهى تعاقده مع شركة «فنون مصر» التي قدمته في بطولة مسلسلي «ظل الرئيس» و«رحيم»، ووقع مع شركة «بي لينك» للعمل القادم مع المنتج محمد مشيش، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على موضوع المسلسل وتم الإتفاق على المخرج حسين المنباوي ويعقد الثلاثي عدة جلسات من أجل الإتفاق على السيناريو.

6. ياسمين عبدالعزيز

وتشارك الفنانة ياسمين عبدالعزيز بمسلسل «بنت أبوها» في دراما رمضان 2019 وهو اسم مبدئي للعمل من إنتاج شركة سينرجى، ولا يدخل العمل في إطار الكوميديا كما كان في عملها السابق «هربانه منها» مع الفنان مصطفى خاطر لموسم 2017، ويعقد طاقم العمل جلسات للإستقرار على الأبطال ومخرج للعمل وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز.

5. محمد رجب

يستعد الفنان محمد رجب للمشاركة في دراما رمضان المقبل بعمل جديد من إنتاج شركة سينرجي، وقد خرج من موسم رمضان 2018 ويرجع السبب وراء أحمد السبكي بسبب تأجيله للعمل لإهتمامه بأعماله السينمائية الذي دخلت منافسة موسم عيد الأضحى الماضي، ولم يتم الإتفاق على اسم المسلسل، ويشارك في بطولته أحمد عبدالعزيز وإيمان العاصي وأحمد صيام من تأليف باهر دويدار إخراج سميح النقاش.

4. يسرا

بعد المشاكل التي شابت مسلسل «لدينا أقوال أخرى» للموسم الماضي وذلك لعدم عرضه في مصر حتى الآن بينما تم عرضه في دول الخليج، تعاقدت الفنانة يسرا على بطولة مسلسل جديد يعرض في موسم 2019، لتستمر يسرا في التعاون مع «العدل جروب» والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

3. علي ربيع

بعد تقديمه الموسم السابق مسلسل «سك على إخواتك» يكمل الفنان على ربيع موسم الدراما القادم مع نفس الجهة المنتجة، بمسلسل «عزت معزوز» وهو إسم مبدئ للعمل ويتناول عالم الآثار في إطار كوميدى إجتماعي، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج وائل إحسان.

2. محمد إمام

قدم الفنان محمد إمام في موسم رمضان 2017 مسلسل لمعي القط وهو أخر أعماله الدرامية ويتعاقد لدخول موسم رمضان 2019 مع شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي لتحضيرات مسلسله الجديد ويتعاون لأول مرة مع السيناريست باهر دويدار الذي إنتهى من كتابة دراما العمل، مع ترشيح شيرين عادل لمهمة إخراج العمل.

1. عادل إمام

جدد الفنان عادل إمام عقده مع إبنه رامي إمام ولكن اشترط في العقد أن يقوم بتقديم عملا كوميديا مما جعل الشركة تعرض عليه 5 قصص ليختار بينها الدور الذي يقدمه، ولم يستقر حتى الآن على العمل.

يذكر أن الفنان عادل إمام في رمضان الماضي شارك بمسلسل «عوالم خفية» من بطولته مع صلاح عبدالله وفتحي عبدالوهاب وهبة مجدي وبشرى من إخراج رامي إمام.

التعليقات