مأساة زوج : مراتي بطلة فيلم إباحي !!

كانت الصدمة كالصاعقة التي أكلت الأخضر واليابس، حين ذهب الزوج برفقة أصدقاء السوء، لمشاهدة فيلما إباحيا، بمنزل أحد الأصدقاء، فتفاجئ أن البطلة زوجته، فعاد مسرعًا إلى المنزل وبيده دليل الإدانة، وسرعان ما مزق جسدها بسلاح أبيض "كتر"، وفر هاربًا.

 

تلقت وحدة مباحث قسم مصر القديمة بلاغ من الأهالى بالواقعة، وعلى الفور تحركت الدورية إلى هناك، واثبتت التحريات صحة الواقعة.
 
وبعد الفحص والمعاينة، تبين  خروج الزوج "حسام" مسجل خطر بعد قضائه فترة عقوبة السجن منذ فترة، وأثناء جلوسه مع أصدقائه لمشاهدة أفلام إباحية، فوجئ بظهور زوجته بطلة أحد الأفلام، فعاد الزوج إلى منزله ومعه دليل إدانة زوجته وقرر مواجهتها بما شاهده، ودخل الزوج فى نقاش عنيف مع زوجته، فاعترفت بإجبارها على ممارسة الجنس مع أحد الأشخاص أثناء محاولتها زيارته بالسجن، فأخرج سلاح أبيض وتعدى عليها وفر هاربا.
 
وأمرت نيابة مصر القديمة الجزئية برئاسة المستشار محمد الطنبارى، حبس "حسام" 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات عن الواقعة مسجل خطر، وطلبت النيابة العامه الإستعلام عن الحالة الصحية للمجنى عليها لسؤالها، وتحرر محضرا بالواقعة برقم 6235 لسنة 2018، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق.

 

التعليقات