هل يتزوج أبو هشيمة من شقيقة رونالدو؟.. حقيقة الفرح الأسطوري و217 طائرة

انتشرت بكثرة الأيام الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لرجل الأعمال أحمد أبوهشيمة مع شقيقة النجم العالمي كرستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد السابق.

وتداول رواد الفيس بوك منشورات عن الاستعداد لإقامة حفل زواجهما في محافظة أسوان، واستعرضوا تكاليف التجهيزات الباهظة، ومنها: "مطار أسوان في يوم الزفاف سيستقبل 217 طائرة تقل المدعووين من كافة أنحاء العالم، وأن تكاليف القاعة 74 مليون جنيه".

ومن جانبه، نفى مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خبر الزواج قائلًا: إنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها هذه الشائعات، ولكن "المرة دي مختلفة.. اللي طلع الإشاعة عرف تكلفة الزواج، وقرر لهم مكان الفرح".

وكانت قصة العلاقة بين أبوهشيمة وكاتيا أفيرو، شقيقة النجم البرتغالي، تسربت إلى الصحافة البرتغالية التي قالت إنّ رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة طلب الزواج من "أفيرو"، حسب ما نُشر.

وفي العام الماضي؛ نشرت "أفيرو" التي تبلغ (40 عامًا) صورة خاتم قالت إنه أهداه لها أبو هشيمة، وكتبت بجانب الصورة التي شاركت خلالها متابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستقرام": "أكره المجوهرات وأحب الحب.. ولكنّ هذا يروقني كثيرًا".

وقالت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية حينها: إنّ رجل الأعمال المصري دخل بقوة حياة رونالدو العملية والعائلية في الفترة الأخيرة، وارتبط بعلاقة حميمية مع شقيقته المنفصلة "كاتيا أفيرو"، بحسب الصحيفة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأنباء المتواترة عن العلاقة بين الاثنين جاءت في وقت وقعت خلاله مجموعة حديد المصريين وقنوات "ONE" المملوكتين لـ"أبوهشيمة" حينها عقدًا إعلانيا مع كرستيانو رونالدو يروج لحديد الشركة.

كما أجرى عمرو أديب حوارًا مع رونالدو لقناة "ONE" في نفس وقت توقيع الحملة الإعلانية العام الماضي. واستقبل رجل الأعمال الأسرة التي زارت معالم مصر السياحية وظهر إلى جوار "أفيرو" في أكثر من صورة.

التعليقات