علاء مبارك يرد على اتهامات ياسر رزق : هرتله وسطحية .. شفاه الله

نفى علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، اليوم السبت، ما تردد حول وجود صفقة بين شقيقه "جمال مبارك"، وجماعة الإخوان، في انتخابات الرئاسة المُقبلة.

وقال علاء مبارك، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "يخرج علينا بتخاريف؛ مرة بأنه يخشى من وجود صفقة بين الإخوان وجمال، ومن قبل قال (وما يُدرينا لعل هناك من يهندس صفقة لعام 2022؛ الحكومة والبرلمان للإخوان والرئاسة لجمال). هرتلة تدل على سطحية وفقر في التحليل وقراءة الأحداث، وعلى شخصية ضعيفة قابلة للتحول في أقل من الفيمتوثانية. شفاه الله".

يشار إلى أن محكمة جنايات جنوب القاهرة كانت قد قبلت تظلم نجلي الرئيس الأسبق، علاء وجمال مبارك على قرار حبسهما على ذمة قضية "التلاعب بالبورصة" بكفالة 100 ألف جنيه لكل منهما، الخميس الماضي.

unnamed

 

كان الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، انتقد أنشطة جمال مبارك خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc": "أنا مش فاهم عايز إيه يعني يحمد ربنا وهو المتسبب الرئيسي في ما حدث 25 يناير هو وأحمد عز ملف التوريث اللي أغضب الشعب في كرامته".

وتساءل رزق موجهًا سؤاله لمبارك: "عايز تنزل انتخابات الرئاسة بعد كده وبعد كل اللي حصل ده".

وتابع رزق: "أنا مش ضامن دول ولا أثق فيهم وجريمتهم الأساسية سياسية وهي إهانة كرامة الشعب المصري، وخرق الدستور، ومحاولة قلب نظام الحكم الجمهوري، وتحويله لنظام وراثي، بنقل الحكم من الأب لابنه.. وهي ملكية مقنّعة".

واستطرد: "حسني مبارك لم يكن خائنًا بالعكس وهو راجل من أبطال حرب أكتوبر وخدم بلده في أوقات كتيرة جدا وبعد وفاة حفيده ساب البلد لابنه وحصل زواج السلطة بالثروة وشوفنا انتخابات 2010 اتزورت وكان يتم إعداد جمال لتسلم السلطة وآخرها لقائه بأوباما بوصفه ابن الرئيس".

وأضاف: "وما أدراني أن ممكن في مرحلة ما يكون في صفقة بين جمال والإخوان" مبديًا تخوفه من ذلك، ومؤكدًا أن قوة الدولة المصرية لن تسمح لهم بذلك.

مساء dmc - الكاتب الصحفي / ياسر رزق : جريمة جمال مبارك بالأساس جريمة سياسية

التعليقات