بالصور.. صلاح يتسبب في إحراج أسطورة مانشستر يونايتد علي الهواء

تسبب النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، في موقف محرج لأسطورة مانشستر يونايتد جاري نيفيل، وذلك خلال حفل جوائز «الأفضل» والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

 

وأثناء وصول الفرعون المصري إلى مقر حفل «الأفضل»، كان ثنائي شبكة «سكاي سبورتس» جاري نيفيل وكيلي كاتس، يقدمان برنامجًا على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون قبل بدأ توزيع الجوائز، وحاولا إجراء حوارًا مع مو صلاح.

 

وقام أسطورة مانشستر يونايتد، بمصافحة محمد صلاح فور وصوله إلى مقر الحفل، في حين بدأت كاتيس في التحضير لإجراء مقابلة مع لاعب ليفربول، وقالت لصلاح: «هل يمكن أن نحصل على بضع دقائق لشبكة سكاي سبورتس؟».

 

ولم يعطي صلاح أي رد على سؤال مراسلة «سكاي سبورتس»، وقام بالدخول إلى قاعة الحفل دون أن يجري حوارًا معهما، إلا أن الفرعون المصري لم يجري حديثًا مع أي قناة أخرى وهو في طريقه إلى قاعة الحفل.

وتوج محمد صلاح، بجائزة «بوشكاش» والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لأفضل هدف في العالم في الموسم الماضي،  متفوقا على مقصية كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، ومقصية جاريث بيل في ليفربول.

وفاز محمد صلاح، بتلك الجائزة بهدفه الرائع في إيفرتون في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، عندما مر من المدافع بطريقة رائعة واخترق الدفاع من الجهة اليمني، وسدد كرة مقوسة على الجهة الأخرى سكنت على يمين الحارس.

 

وتوج الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، بجائزة «The Best» والتي يقدمها الاتحاد الدولي بكرة القدم «فيفا» لأفضل لاعب في العالم في الموسم الماضي متفوقا على المصري محمد صلاح، والبرتغالي كريستيانو رونالد.

 

 

 

 

 

 

التعليقات