بعد تصوير الزوجه فى أوضاع مخله.. العشيق ينتحر هربا من كلاب الزوج

بعد طلاقها توجهت لمواقع  التواصل الاجتماعى  املا فى الارتباط والزواج, تعرفت على احد الشباب وتبادلا الشات حتى انتهت بعلاقة جنسية قام على إثرها العشيق بتصويرها أوضاع مخلة حتى يضمن استمرار العلاقة الآثمة,ويستغلها وقت ما يريد وهو ما حدث بالفعل .
و فوجئت الزوجة بتدخل الاهل ورغبتهم فى عودتها لزوجها الجزار بعد الانفصال،  وسارعت بالاتصال بعشيقها تطلب منه انهاء العلاقة معللة ذلك رغبتها فى الرجوع لطليقها ولكنه هددها بما يمتلك من مقاطع, وقررت  اخبار زوجها بالتفاصيل لكن بعد عودتها لعصمته.
مرت عدة اسابيع بعد عودة الزوجين  واثناء جلوسها مع زوجها أخبرته بما حدث وان قصة حب جمعتها مع العشيق ووعدها بالزواج ومارست معه الجنس وصورها مقاطع فيديو ، واخذ الزوج يفكر فى الكارثة التى حلت عليه  ومحاولة الخروج من الأزمة والفضيحة وحاول ان يستدرج العشيق الى الشقة بمساعدة زوجته التى اوهمته غياب زوجها وطلبت منه الحضور للضغط عليه والحصول على الفيديوهات.
لم يكن يدرى ان تلك المرأة أعدت له كمينا مع زوجها وعقب وصوله جلس فى صالة الشقة وفجأة خرج الزوج من غرفة النوم وحوله كلبين حراسة يقوم بتربيتهما وهدده قائلا "هات فيديوهات مراتى اللى عندك والا هخلى الكلبين يخلصوا عليك".
أصيب العشيق بحالة من الخوف والرعب حاول الهروب من باب الشقة إلا أنه فشل وخوفا من افتراس الكلبين له قرر القفز من شرفة الشقة ليسقط أرضا غارقا فى دمائه ويلفظ انفاسه الاخيرة.
تم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات