قضية جديدة.. شيرين في المحكمة بعد "شائعة اعتزالها"

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي أتت بعد ساعات قليلة من خبر في نفس الشأن، نشرته إحدى المجلات اللبنانية، ما شكل صدمة لجمهور شيرين، لكن سرعان ما خرج شقيقها محمد لإيضاح الأمور، إذ كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الخبر ده غير صحيح.. صحافة سخيفة ومزيفة».

وبالمثل صرح زوجها حسام حبيب، الذي أكد أنهم سيرفعون دعوى قضائية ضد المجلة، كما صرح الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بأنه لم يصل إليه إخطار من شيرين بشأن الاعتزال.

ونفى حسام حبيب، كل ما أشيع حول اعتزال زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، فقال إن كل ما قيل كذب وافتراء وليس له أي أساس من الصحة.

وشنّ "حبيب"، هجومًا حادًا على المجلة اللبنانية التي أشاعت خبر واصفًا ما تم نشره بـ"الرخص والكلام التافه"، مضيفًا: "حسبى الله ونعم الوكيل".

وأكد حسام حبيب، في تصريحات صحفية، أن شيرين لم تتحدث مع أي مجلة ولا موقع بخصوص هذا القرار، لافتًا إلى أنهم بصدد رفع دعوي قضائية على المجلة التى نشرت الخبر.

وأبدى حسام حبيب، اندهاشه مما تم ذكره خلال الخبر، فقال: "لن نسكت إزاء ما حصل من كلام ليس له أساس من الصحة وكلام فارغ، وبالتالى سنقوم برفع دعوى قضائية على من قام بنشر هذا الكلام خاصة أنهم كتبوا فى الخبر أن شيرين اتصلت بهم وهى من أخبرتهم بالأمر، وبالتالى لن نسكت".

وتستعد شيرين عبد الوهاب لحضور جلسة التحقيق معها فى نقابة الموسيقيين يوم 10 ابريل المقبل فيما نسب إلى المطربة شيرين عبد الوهاب من عبارات تمس الأمن القومى المصرى فى حلفها الأخير بدولة البحرين الشقيقه، حيث تم تأجيل جلسة التحقيق الأولى بسبب عدم تواجدها فى مصر وحضر عنها والمحامي المستشار حسام لطفي.

التعليقات