الإعدام مصير "العشيقين".. خدرا الزوج ومارسا الجنس قبل قتله !

أحالت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان عمر شاهد وعضوية المستشارين مصطفى عبد الواحد ووائل شعبان وأمانة سر على حسن ومحمد مصطفى، اليوم الأحد، أوراق ربة منزل وعشيقها لفضيلة المفتي لاستطلاع رأيه الشرعي في توقيع عقوبة الإعدام عليهما بتهمة القتل العمد.

تعود الأحداث إلى وقوع جريمة قتل داخل أحد المنازل وبإجراء التحريات تبين وجود علاقة عاطفية بين "ح. س" وعشيقها "ح. ح"، وأن المتهم الثاني تقدم لخطبة الأولى إلا أن أهليتها رفضوه، ثم تزوجت المتهمة من شخص آخر يعمل بالقاهرة.

تكررت اللقاءات بين الزوجة وعشيقها إلى أن قرر الزوج عدم العودة مجددًا إلى عمله في القاهرة، لكن رغبة الزوجة في استمرار العلاقة العاطفية مع عشيقها دفعتهما إلى التفكير في التخلص من الزوج.

بدأت الفكرة في التخلص من الزوج تختمر في عقل العشيقين، وقدم المتهم الثاني الأقراص المخدرة للزوجة، وعاد ليلا بعد أن كانت الزوجة قد وضعتها في الشاي حتى نام الزوج، ثم حضر المتهم الثاني إلى منزل عشيقته وعاشرها معاشرة الأزواج على فراش الزوجية بجوار زوجها المخدوع الغارق في النوم، ثم قدمت له حليها الذهبية وقامت بوضع كوفية المجني عليه حول رقبته حتى أزهقت روحه وفارق الحياة، ثم حاولت الزوجة خداع الأجهزة الأمنية وأخذت تصرخ وتدعى قيام مجهولين بالاعتداء على زوجها.

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض الحادث وألقت القبض على المتهم الثاني أثناء بيعه المشغولات الذهبية.

بالعرض على النيابة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات التي قضت بإحالة أوراق المتهمين إلى المفتي وحددت جلسة الثالث من يونيو المقبل للنطق بالحكم.

التعليقات