ردود صارمة من حلا شيحة على انتقادات الجمهور لصورتها مع محمد رمضان

واجهت الفنانة حلا شيحة تعليقات معارضة من قبل جمهورها على حسابها الشحصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك عقب نشرها لصورة تجمعها مع النجم محمد رمضان من كواليس مسلسل “زلزال” التي تشاركه بطولته.

وظهرت شيحا خلال الصورة التي جمعتها هي والفنان محمد رمضان، وهي تتشابك أيدى ورمضان فى الكواليس، حيث وجه لها الجمهور الاتهامات والانتقادات، لاسيما أنها كانت ترتدى الحجاب منذ وقت قصير.

فيما ردت الفنانة حلا شيحة على الانتقادات التي يتعرض لها حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، بكل قوة على جمهورها، وعلقت قائلة: ” اللي مش  حابب وشايف أن الصفحة دي مش عاجباه ياريت ما يعلقش تانى..  دي صفحة فنية..  أهلا بالتعليقات الإيجابية والباقي لا يعنيني”، وتابعت فيما يخص النجم محمد رمضان:” محمد رمضان ده زميل و أخ وهو متزوج و بيحب زوجته وربنا يخليه ليها و لأولاده”.

يذكر أن الفنانة حلا شيحة قد خلعت الحجاب منذ فترة قصيرة، ويعتبر مسلسل زلزال هو العمل الأول لها بعد عودتها إلى التمثيل وخلعها الحجاب، عقب أكثر من 12 عاما من الاعتزال، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم “كامل الأوصاف” مع عامر منيب عام 2006، وظهرت فيه مرتدية الحجاب وبعدها قررت الاعتزال والابتعاد تماما عن الساحة الفنية.

ومسلسل زلزال من إنتاج شركة سينرجي وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان إلى جانب النجمة حلا شيحة، ويشاركهم في البطولة نخبة كبيرة من النجوم م بينهم ماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

التعليقات