تركي آل الشيخ يثير غضب جماهير الأهلي من جديد.. صالح جمعة في بيراميدز مقابل 100 مليون جنيه؟!

أسفرت جلسة رئيس نادي الزمالك مع نظيره تركي آل شيخ، مالك نادي بيراميدز، في الإمارات أمس، أثناء الحفل الختامي لبطولة كأس زايد للأندية، عن اتفاق مبدئي لضم أحد نجميّ بيراميدز عبدالله السعيد أو مجدي أفشة للزمالك في الميركاتو الصيفي، في إطار التوأمة القائمة بين الناديين.

ونظرًا لقيمة الثنائي في مركز اللاعب رقم 10 بفريق بيراميدز، سيكون على تركي إيجاد بديل في نفس المستوى، بما لا يخل بتوازن الفريق.

يأتي هذا بالتزامن مع رسالة تركي آل شيخ أمس عقب فوز فريقه على النادي الأهلي بهدف نظيف سجله كينو، حينما نشر صورة لصالح جمعة معلقًا عليها: «والله والله والله ده اللاعب اللي يستاهل 100 مليون لما خرج ارتاحنا».

يذكر أن عقد جمعة مع الأهلي شارف على الانتهاء، إذ لم يتبقى سوى موسم واحد بعد انقضاء الموسم الجاري، كما أن خزينة نادي بيراميدز تستطيع التكفل بقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع القلهة الحمراء والذي يقل بكثير من الـ 100 مليون التي تحدث عنها تركي في تدوينته.

هذا بخلاف أزمة مستحقات صالح جمعة بعدما رفضت إدارة النادي الأهلي تعويضه عن الـ 150 ألف دولار التي اضطر للتنازل عنها للفيصلي السعودي مقابل الحصول على استغناء للعودة للأهلي، بما يعني أنه يلعب للمارد الأحمر هذا الموسم مقابل 10 آلاف جنيه فقط، التي ينص عليها العقد المعدل فترة إعارته.

التعليقات