بث مباشر لمباراة ليفربول وكارديف سيتي اليوم في الدوري الانجليزي

يلتقي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح مع كارديف سيتي، بعد قليل، على ملعب "كارديف سيتى"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


بث مباشر لمباراة ليفربول وكارديف سيتي
بث مباشر مباراة ليفربول اليوم
بث مباشر مباراة ليفربول اليوم

ويسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لقيادة ليفربول لتحقيق الفوز السادس على التوالى للحفاظ على آماله فى حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، عندما يحل ضيفاً على كارديف سيتى فى الخامسة مساء اليوم الأحد على ملعب "كارديف سيتى"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا بعد فوزه على بورتو البرتغالى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى على ملعب "الدراجاو" فى "إياب" ربع نهائى المسابقة.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بعدما تغلب أمس على توتنهام بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الاتحاد"، علماً بأن مانشستر سيتى يمتلك مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد والمحدد لها الأربعاء المقبل بملعب "أولد ترافورد".

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 19 هدفاً مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.

وستكون الفرصة سانحة أمام محمد صلاح للانفراد بصدارة قائمة الهدافين حال نجاحه بالتسجيل في مباراة اليوم.

 

في ذات الصدد، سيكون محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول على موعد مع إنجاز جديد حال نجاحه في التسجيل بمباراة اليوم.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" أن محمد صلاح يحتاج لتسجيل هدف وحيد ليصبح ثالث لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من تسجيل 20 هدفاً على الأقل فى موسمين متتاليين بمسابقة الدوري الإنجليزي، بعد روبى فاولر فى موسمى 1994-1995 و1995-1996، والأوروجويانى لويس سواريز فى موسمى 2012-2013 و2013-2014.

 

التعليقات