الفنان اللبناني " نيقولا معوض" يجسد شخصية "النبي إبراهيم" في فيلم أجنبي

يستعد الفنان اللبنانى نيقولا معوض لخوض أولى تجاربه فى السينما العالمية من خلال القيام بالدور الرئيسى بفيلم ابنه الوحيد «His Only Son، الذى يجسد خلاله رحلة حياة النبى إبراهيم ويقدم مقتطفات من حياته. الفيلم من كتابة وإخراج ديڤيد هيلينج، ويعد هو المشاركة الرسمية الأولى للفنان اللبنانى فى فيلم عالمى.

يستعد «نيقولا» للسفر إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية فى يونيو المقبل لتصوير مشاهده فى الفيلم الذى ينتظر عرضه نهاية هذا العام فى دور العرض الأمريكية والعالمية، بينما طرحت الشركة المنتجة للفيلم بوستر له يظهر خلاله «نيقولا» بملابس الشخصية.

وانتهى «نيقولا» مؤخرا من تصوير مسلسله «الباشا» وهو إنتاج لبنانى، ويشاركه بطولته رشيد عساف وإخراج عاطف كيوان، كما عرض له مؤخرا مسلسل «طلعت روحى» على قناة cbc بمشاركة إنجى وجدان ومن إخراج رامى رزق الله.

وقال «نيقولا» فى تصريحات له إنه تم اختياره من بين 1700 ممثل رشحوا للدور، مضيفًا: «أعتبر أن الله يباركنى بسبب إسناد تقديم هذه الشخصية، تلك البركة ليس فقط لتقديم الدّور الرّئيسى فى الفيلم، ولكن لأنّه على الصّعيد المهنى فرصة فريدة من نوعها، أقدم خلالها شخصيّة من أفضل رجال الله، النَّبى إبراهيم، بفيلم يتناول إحدى أهمّ مراحل حياته».

 

التعليقات