ثنائيات فنية "خارج التوقع" في إعلانات رمضان.. "تامر ونانسي" وفندام يزامل هذا الممثل

رغم حالة التكتم الشديدة التي يحرص عليها صناع الإعلانات التليفزيونية التي تعرض خلال شهر رمضان من كل عام، ويفاجَأ بها الجمهور مع أول أيام الشهر فقط، إلا أن هذا العام سيكون مختلفاً.
 
وأسهمت بعض التسريبات في إيضاح المعالم الأولية للحملات الإعلانية التي سيشارك بها نجوم ونجمات الصف الأول، سواء من مصر أو من خارجها، واتسمت بوجود ثنائيات، لا الاقتصار على فنان واحد فقط.
 
وتداول عدد من رواد مواقع التواصل صورا ً مسربة من الحملات الجديدة للنجوم في رمضان وسربت عدة مفاجآت منها مشاركة النجم العالمي فان دام في حملة اعلانية مع محمد رمضان، وتداولت صور لفان دام وهو يرتدي الملابس الصعيدية المصرية، في حين يظهر محمد رمضان مرتديا ً أزياء رعاة البقر في أمريكا.
فان دام في حملته الاعلانية مع محمد رمضان
 
ولأول مرة تلتقي المطربة شيرين عبد الوهاب مع اللبنانية نجوى كرم في إعلان لإحدى شركات اتصالات الهاتف المحمول. ومن المعروف أن هناك علاقة صداقة تربط بين المغنّيتين منذ سنوات.

وقد سبق أن قدمت شيرين بعض الإعلانات التي عرضت في رمضان من الأعوام السابقة، كما قدمت نجوى إعلاناً عن أحد منتجات العناية بالشعر، لكن بعيداً عن هذا الشهر.

واستثماراً للعلاقة التي تربط الفنانين عمرو دياب ودينا الشربيني، التي ألمح الكثيرون إلى زواجهما لكن من دون إعلان صريح من أي منهما، صوّرا إعلاناً لشركة اتصالات.

وهذا هو الظهور الأول لهما على الشاشات، بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور التي تجمعهما في مناسبات عديدة، وقد سبق أن خاض عمرو ودينا تجارب الإعلانات التلفزيونية.

عمرو دياب ودينا الشربيني

 

ومن ثنائيات الحملات الإعلانية الجديدة، مشاركة تامر حسني مع نانسي عجرم في أغنية دعائية لإحدى الشركات في موسم رمضان، بالإضافة إلى تردد مشاركة نجوى كرم مع شيرين عبد الوهاب في عمل فني خاص لإحدى الحملات الترويجية والتي قد تكون أول عمل مشترك بين النجمتين.

أخرج الإعلان الجديد تامر مهدي، وذلك في مدينة الإنتاج الإعلامي. وبناء على التسريبات سيجسّد فان دام شخصية رجل من طبقة شعبية.

 

 
 
التعليقات