فيلم أجنبي يتسبب في غلق موقع إنترنت بمصر.. "اعرف الحكاية"

الجزء الرابع والأخير من فيلم Avengers: Endgame له حماس خاص لدى الجمهور؛ نظرًا لأنه آخر أجزاء السلسلة، والجميع ينتظر نتيجة مرضية عما حدث في الجزء السابق Avengers: Infinity War، وقد تم الإعلان عن طرح الفيلم في دور العرض المصرية من اليوم، وذلك قبل يومين من طرحه في دور العرض الأمريكية. ونظرا للإقبال الشديد على الفيلم؛ فقد تم بيع أول حفلتين له بالكامل، ولم يستطع الكثير من الجمهور العثور على تذاكر، وموقع السينما .elcinema.com المتخصص في أخبار وأرشيف الأفلام أتاح للجمهور أن يقوم بحجز التذاكر من خلاله بالتعاون مع عدد من دور العرض.
 ENDGAME
 
ولكن يبدو أن القائمين على الموقع لم يكونوا يتوقعون أن إقبال الجماهير بهذا الشكل على حجز التذاكر قد يتسبب بالأضرار لهم؛ حيث في البداية تسبب الإقبال الشديد في عطل بالموقع أعقبه انهيار لسيرفر الموقع، وصار خارج الخدمة.

باب الحجز لتذاكر الفيلم في مصر فُتح قبل ثلاثة أسابيع في بعض دور العرض في سابقة أيضًا هي الأولى؛ نظرًا لتشوق الجمهور لرؤية الأحداث قبل أن يتم حرق القصة. (قد يهمك| أبريل شهر الأحزان.. نهاية Avengers وصراع العروش)

يشارك في بطولة "Avengers: Endgame" نخبة من نجوم هوليوود، منهم روبرت داوني جونير، كريس هيمسورث، كريس إيفانز، سكارليت جوهانسون، بول رود، وجوش برولين.

التعليقات