أول قرار من الأعلي للإعلام بشأن تعليق مدحت شلبي علي هدف بيراميدز

أعلن فهمي عمر، رئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي التابعة للمجلس الأعلى للإعلام، أن اللجنة ستعقد اجتماعا، السبت المقبل؛ للتحقيق فيما قاله الإعلامي مدحت شلبي، تعليقًا على هدف نادي بيراميدز في مرمى نادي الزمالك أول أمس، على الهواء مباشرة.

وقال عمر ، الخميس: "تابعنا وشاهدنا ما قاله مدحت شلبي ونتحرك على الفور، على أن نرفع توصية للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لاتخاذ قرار بشأنها".

من جانبه، نفى هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون للبرامج الرياضية، تبعية مدحت شلبي لقطاع التليفزيون، مؤكدا أنه يعمل في الأستوديو التحليلي التابع للشركة الراعية وليس التليفزيون.

وأوضح رشاد، أن إدارة التليفزيون لا تستطيع اتخاذ أي إجراءات ضد شلبي، ولكن الشركة الراعية هي صاحبة الحق في ذلك؛ لأنها المسؤولة عن إدارة الأستوديو التحليلي وشلبي وقع عقده معها.

وكانت سها إبراهيم ومحمد مرسي، المذيعان في قناة النيل للرياضة التي يعلق بها "شلبي" طالبا صباح اليوم بمحاسبته بسبب الألفاظ الخارجة التي استخدمها، واعتذرت سها للمشاهدين، بينما قال "مرسي": "مش تبعنا.. مش محسوب علينا ولازم المجلس الأعلى للإعلام يحاسبه وياخد قرار".

وسادت حالة من الجدل بشأن تعليق الإعلامي مدحت شلبي، على هدف نادي بيراميدز في مرمى الزمالك أول أمس، وما حمله من ألفاظ تحمل إيحاءات جنسية، على حد تفسير البعض.

التعليقات