عليكم بالقبلة الصباحية.. تحمل فوائد كبيرة للمتزوجين

عزيزتي الزوجة، ثابري على زرع المشاعر الإيجابية على الدوام بينك وبين زوجك من خلال كل الطرق المتاحة بينكما من القبلة وصولاً الى العلاقة الحميمة. وحتى تكون العلاقة الزوجية صحية يجب الاهتمام ببعض الأساسيات التي تجعلها ناجحة، ومنها القبلة الصباحية بين الزوجين.. اكتشفي معنا أكثر:

- من فوائد القبلة الصباحية بين الزوجين أنها تعمل على إزالة التوتر الموجود بينهما مهما كان، أكان من ترسبات مشاكل الليلة السابقة أو غيره، هذا وتعمل على الحد من المشاكل الزوجية خلال اليوم وتبقي أعصاب الثنائي مرتاحة مع الشعو بالرغبة في العلاقة الحميمة خلال اليوم أو حتى في الصباح.

- ما لا تعلمينه هو أن للقبلة الصباحية فوائد صحية أثبتتها الكثير من الأبحاث حولها وهي أنها تزيد من العمر على الأقل خمس سنوات وذلك بسبب ردات الفعل الإيجابية التي تخلفها على الأعصاب.

- الى جانب المعلومات المتنوعة حول القبلة الصباحية، عليك أن تكوني على دراية بأنها تحد من الإكتئاب الموجود بين الزوجين وتساهم بشعور الشريكين بالفرح طوال الوقت.

- مع هذه الفوائد الكثيرة التي قدمناها عن القبلة الصباحية، ما سنذكره الآرن سيعجبك حقاً، فالقبلة الصباحية تساهم في خسارتك لما يقارب الخمس وحدات حرارية لذلك هي تعتبر بأنها مفيدة في خسارتك للوزن يوماً بعد يوم.

- تخفف القبلة الصباحية من خطر الإصابة بأمراض القلب عند الشريكين الى جانب أنها تحافظ على شباب البشرة لوقت أطول إذ أنها تساعد على تحريك 30 عضلة في الوجه وهذا يساهم في التخفيف من التجاعيد.

التعليقات