غضب جماهير القلعة الحمراء.."الزمالك يخطف لاعبى الأهلى بكل الألعاب"

فى ظل الصراع على حسم الصفقات السوبر فى كل الالعاب لاحتلال الصدارة والتربع على عرش الرياضة المصرية ، رفع رئيس نادي الزمالك  خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية  استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2019 – 2020  شعار التعاقد مع كل من له كانت له علاقة بالأهلي  سواء الصفقات التي كانت الادارة الأهلاوية ترغب في ضمها أو التي قامت ادارة الأهلي بالاستغناء عنها .
كرة القدم

حصلت ادارة الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية على خدمات كلا من كريم بامبو ناشئ القلعة الحمراء السابق ، والذى كان ايضا قريبا من ارتداء الفانلة الحمراء خلال انتقالات الصيف الجاري .
كما تم التعاقد ايضا مع كلا من اسلام جابر وامام عاشور ، حيث تراجعت ادارة الأحمر عن اتمام التعاقد معهما في اللحظات الاخيرة

في كرة السلة
اعلنت ادارة الزمالك خلال الساعات الماضية عن ضم الثنائي مصطفى مشعل وكريم الدهشان واللذين قام مجلس ادارة الأهلي بالاستغناء عن خدماتهما ، لتقرر ادارة الابيض في التعاقد معهما لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد .

كرة اليد
في كرة اليد لجئت الادارة البيضاء ايضا لمطاريد الأهلي من خلال التعاقد مع الثنائي مصطفي خليل و أحمد حسام، لتدعيم صفوف الفريق بعد استغناء ادارة الأهلي عن خدماتهما .
 

التعليقات