جريمة بشعة .. شاب يشعل النار في جسد أبوه " تفاصيل المأساة .."

شهدت منطقة الحضرة شرق الإسكندرية حادثا مأساويا، حيث قام شاب بسكب بنزين على والده وأشعل فيه النيران انتقاما منه بعد أن اعترض على قيام نجله باصطحاب فتاة معه في الشقة سكنهما

وأفادت التقارير الطبية إصابة المجنى عليه بنسبة حروق 85% بالوجه والساقين والقدمين والصدر والبطن. فيما أمر المستشار عبدالعزيز سامى، رئيس نيابة باب شرقى، بحجز المتهم لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقى، يفيد بقيام شاب بإشعال النيران في والده بعد أن اعترض على قيامه باصطحاب إحدى الفتيات في الشقة سكنهما ولاذ بالفرار.

وتبين من فحص الشرطة أن المتهم يدعى «أ. م. هـ» 37 سنة، كان يصطحب معه إحدى الفتيات للإقامة معه في الشقة سكنهما إلا أن والده «م. هـ» اكتشف الأمر واعترض ونهر نجله وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت حتى اعتدى الأب على نجله بالضرب، فقام الأخير بسكب مادة سريعة الاشتعال «بنزين» على والده وأشعل فيه النيران.

وأوضح التقرير الطبي الصادر عن المستشفى الأميرى الجامعي عن إصابة الأب بنسبة حروق 85% بالوجة والساقين والقدمين والصدر والبطن، ولا يمكن استجوابه.

أمر مدير أمن الإسكندرية بتشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لضبط مرتكب الواقعة، وعقب إعداد أحد الكمائن بدائرة القسم، تمكن المقدم حسام عبدالمنعم، رئيس مباحث قسم شرطة باب شرقى، من القبض عليه، وبإحالته إلى المستشار إسلام عبدالله، وكيل النائب العام، أمر بسرعة سؤال المجنى عليه وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وإحضار التقرير الطبى للمجنى عليه، وضبط الفتاة التي كانت بصحبة المتهم.

التعليقات