عاجل .. أخطر لاعب في ليفربول يغيب عن مواجهة تشيلسي في السوبر الأوربي

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن تمنياته بتتويج فريقه ببطولة كأس السوبر الأوروبي، يوم الأربعاء المقبل، عندما يواجه نظيره تشيلسي على ملعب "فودافون بارك" بالعاصمة التركية، اسطنبول.

وقال "كلوب" في تصريحات صحفية، نقلتها عنه صحيفة "ديلي إكسبريس": أتمنى أن نظهر بمستوى فني أفضل أمام تشيلسي عما كنا عليه في نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام.

وتابع: "تلك المواجهة التي خضناها في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لم تكن ملفتة من حيث الآداء الفني لكلا الفريقين، لكن الأمر لا يتعلق بذلك".

وواصل: "في نهائي دوري أبطال أوروبا كان لاعبي كلا الفريقين يعانيان بشكل كبير من وطأة ضغوط وقوة المباراة النهائية وأهميتها، وهو الأمر الذي انعكس على آداء اللاعبين في النهاية على أرضية الميدان".

وأكمل "كلوب" حديثه، قائلًا: "الفرق كبير بكل تأكيد بين نهائي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، خاصة وأننا سنخوض مباراة أمام خصم مختلف في بداية الموسم".

واختتم كلوب حديثه، قائلًا: "فريق تشيلسي تغير تمامًا عن السابق، كما أن شكل الفريق قد احتلف كليًا بعد رحيل إيدين هازارد، ومع تولي الإدارة الفنية للفريق مدرب جديد".

وكان الألماني يورجن كلوب قد أكد على غياب حارس المرمى الدولي البرازيلي، أليسون بيكر عن فريق ليفربول أمام تشيلسي في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي.

وأشار "كلوب" في تصريحات صحفية، نقلها عنه الموقع الرسمي لنادي ليفربول إلى تعرض "أليسون" للإصابة في ربلة الساق خلال مواجهة الفريق الماضية أمام نوريتش سيتي، بالجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأضاف "كلوب" أن أليسون بيكر سوف يغيب عن الملاعب لمدة قد تصل إلى ستة أسابيع على إثر تلك الإصابة.

التعليقات