عاجل.. "الفيديو المنتظر" من كهربا للرد على مرتضى منصور والزمالك

انتشر فيديو للاعب محمود عبد المنعم كهربا، على صفحات التواصل الاجتماعي، لتوضيح بعض الأمور المختصة بفسخ تعاقده مع الزمالك.

وكان اللاعب أصدر بيان اليوم أكد خلاله،  وصول بطاقته الدولية إلى ناديه البرتغالي بشكل رسمي، ليصبح جاهزا للمشاركة مع فريقه خلال المباريات المقبلة.

ونوه على أنه سيظهر خلال فيديو، للرد على كل الانتقادات التي وجهت إليه، لكن الفديو المنتشر، ظهر فيه لثواني ووجه رسالة عبر طريقته الخاصة.

رساله كهربا لجمهور الاهلي ولرئيس زمالك

وكان كهربا قد سافر إلى تركيا منذ فترة بحثًا عن أحد العروض هناك لكن محاولاته باءت بالفشل بسبب الخلاف على الأمور المالية قبل أن يستقر به المطاف في الدوري البرتغالي من بوابة الفريق ديسبورتيفو أفيس الذي يقوده أوجستو إيناسيو المدير الفني السابق للزمالك.

وحرص مسئولو الفريق البرتغالي على الإطلاع على كل المستندات الخاصة بملف اللاعب للتأكد من قانونية التوقيع معه وبالفعل تأكدوا من أحقيته في الرحيل عن الزمالك خلال الفترة الحالية والتوقيع لأي فريق آخر.

وذكر النادي في بيان له عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن اللاعب وقع على عقد يربطه بالنادي للموسمين المقبلين.

 

 
وتابع البيان أن اللاعب سبق له المشاركة مع منتخب مصر للشباب في بطولتي كأس أمم أفريقيا وكأس العالم في 2013، كما شارك مع المنتخب الأول في بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 وكأس العالم 2018 في روسيا.

واختتم النادي البرتغالي بيانه بالتأكيد على تواجد كهربا مع مدربه السابق في الزمالك أوجستو إيناسيو الذي يدرب آفيس حاليا.

التعليقات