انفراد.. أمينة خليل تُعلن خطبتها بعد "الصورة المثيرة"

نشرت الصفحة الرسمية لمجلة “سيدتي”، غلاف العدد القادم منها، والذي يظهر عليه النجمة المصرية أمينة خليل وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وصدرت المجلة على العديد، إحدى تصريحات أمينة، والتي قالت فيها : “خطوبتي قريبا.. والغناء مجرد هواية”.

 

أمينة خليل تتصدر سيدتي وتعلن خطوبتها
ليأتي ذلك بعدما أثارت الفنانة الجدل، منذ أيام بسبب، نشر عضو فرقة “كايروكي” الشهيرة، تامر هشام، صورة له مع أمينة، على حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، أثناء تواجدهم بإحدى المناسبات الخاصة.
 
وانهالت العديد من التعليقات على الفنانة أمينة، عن وجود قصة حب جديدة مع عضو فريق “كايروكي”، وكذلك أسباب قيامها بالتصوير بهذا الشكل الرومانسي، والعديد من الأسئلة التي تستفسر عن خطوبتها أو انها تعيش قصة حب.

ولكن حرصت أمينة، على عدم الرد أو التوضيح عن أي شئ يخص هذا الأمر، ولكن من المنتظر أن توضح تفاصيل كثيرة حول خطبتها في العدد القادم من المجلة.

 

صورة رومانسية تجمع أمينة خليل مع تامر هشام
وكانت “أمينة” قد انضمت لأسرة فيلم “لص بغداد” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام، ومن المقرر طرحه في صيف 2019، حيث تقدّم مشاهد أكشن وإثارة بشكل مختلف.

فيلم ”لص بغداد” من بطولة، محمد إمام، ياسمين رئيس،وأمينة خليل، محمد عبد الرحمن، صلاح عبد الله، أحمد رزق، فتحي عبد الوهاب، وآخرين، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها المنتج تامر مرسي.

 
كما شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “قابيل” بطولة محمد ممدوح، ومحمد فراج، اشترك في تأليفه مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وأشرف نصر، وكريم يوسف، وإخراج كريم الشناوي، ويدور في إطار التشويق والإثارة حول ارتباط مواقع التواصل الاجتماعي بجرائم قتل متكررة.
التعليقات