"مهرجان القلعة" المنتظر.. كيف تحضر حفلة الموسيقار عمر خيرت بـ"٢٠ جنيه"؟

أصبح حضور حفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت، حلمًا يراود الكثير من الشباب والكبار، ولكن يأتي ثمن التذكرة الباهز عائقـًا أمام أغلب المواطنين خاصًة من محدودي الدخل، الذين يكتفون بسماع ألحانه المميزة عبر المتاجر الإلكترونية.

وإيمانًا من الموسيقار الكبير عمر خيرت بأن "الفن للجميع"، وأن الموسيقى غذاءً للوجدان والروح كان حريصًا على المشاركة في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 28؛ من أجل التأكيد على تواصله الدائم مع الجمهور، حيث يختتم الليلة الأخيرة من المهرجان، يوم الأحد 1 سبتمبر المقبل، وتعد المرة الأولى الذي يحيي فيها حفلاً موسيقياً بمهرجان "محكى القلعة".

 

وترصد "الحكاية" خطوات حضور حفل للموسيقار الكبير عمر خيرت بـ"20 جنيه"، في السطور التالية...
1 - الذهاب إلى قلعة صلاح الدين الأيوبي بطريق صلاح سالم قبل الساعة الخامسة مساءًا.

2 - فتح شباك التذاكر في نفس يوم الحفل "1 سبتمبر المقبل" في تمام الساعة الخامسة مساءًا، وتبلغ ثمن التذكرة "20 جنيه".

3 - الدخول من البوابة الأمنية الإلكترونية الأولى؛ من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الحضور.

4 - السير على سُلَّم للأعلى وإبراز تذكرة الدخول أمام البوابة الثانية.

5 - المرور مرة آخرى من البوابات الأمنية الإلكترونية وادخال الحقائب على السير الإلكتروني؛ من أجل التأكيد على أمن وسلامة الجمهور.

6 - استقلال "باص" لنقل الجمهور إلى مسرح الحفل على فترات متتالية؛ منعًا للتدافع والتزاحم حفاظاً على سلامة الجمهور.

7 - يصعد الموسيقار الكبير عمر خيرت في تمام الساعة العاشرة مساءًا لإحياء الفقرة الثالثة من حفل ختام مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 28.

ومن المتوقع أن يقدم الموسيقار عمر خيرت، خلال الحفل مجموعة كبيرة من موسيقاه ومنها "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثاني، عارفة، إعدام ميت، غوايش" وغيرها من الألحان الموسيقية التى يتفاعل معها الجمهور.

التعليقات