ملياردير عربى يكتب كل أملاكه لإعلامية شهيرة.."الاسباب؟!!"

أرتباط رجال الاعمال بالفنانات والاعلاميات له هوس خاص ، فمنهم من يقدم الهدايا ومنهم من يتزوج سراً ومنهم من يخسر كل اعماله ومشاريعة من أجل سعيه وراء هذا الحب.
ومن القصص الغريبة التى ظهرت هذه الايام ، وثيقة رسمية يتم تداولها عبارة عن توكيل خاص من الملياردير الكويتي فواز مبارك عبد العزيز الحساوي للإعلامية الكويتية حليمة بولند، يمنحها كامل الصلاحية بالتصرّف بأملاكه وممتلاكته، الأمر الذي طرح تساؤلاً عن السبب الذي جعله يمنحها هذا التوكيل وما هي علاقته بها وهل هو تزوجها سراَ؟

ولم يتم الكشف كيف تم تسريب هذه الوثيقة ولمصلحة من ولماذا تم إختيار هذا التوقيت تحديداً لتسريبها ونشرها في الإعلام.

وتًردد حليمة بولند بأنها متزوجة ولكنها لم تكشف عن إسم زوجها، وظن الكثيرون أنها عادت لزوجها الأول عبد السلام الخبيزي وهو والد إبنتيها ماريا وكاميليا عندما لمحت في فترة سابقة عن هذا الموضوع، وذلك بعد طلاقها من زوجها المحامي عبد الرازق العنزي بعد زواج لم يستمر سوى شهرين فقط، وهو كان قد طلب منها الانسحاب من مجال الإعلام والسوشيال ميديا والأضواء، كما يقال إنه كان لها زواجاً ثانياً سرياً لم تفصح عنه.

فهل تزوجت حليمة بولند من الثري الكويتي فواز الحساوي، خصوصاً وأنها تحرص على التركيز على مظاهر الثراء في الصور والفيديوهات التي تنشرها، وهي كانت قد تعرضت لإنتقادات كثيرة وهي توزع رزماً من الأموال على إبنتيها كعيدية في عيد الأضحى المبارك ، هذا ما ننتظر الاجابة عليه فى الايام القادمة .
 

التعليقات