عاجل:الفنان زكي فطين عبد الوهاب يحكي لاول مره صراعه مع السرطان"فيديو"

 

في أول ظهور تليفزيوني له بعد إعلان إصابته بمرض سرطان الرئة، قال الفنان زكي فطين عبدالوهاب إنه اكتشف إصابته بالمرض اللعين في جهتي الرئة منذ 5 أشهر، وذلك خلال إجرائه بعض التحاليل والفحوصات الطبية.
وعن لحظة تلقيه خبر إصابته بمرض السرطان، ورد فعله، علق مؤكدًا: "مؤمن جدًا بربنا ودايما في المحن الصعبة أتحلى بالثبات الذي ورثته عن والدي، والذي كان يعاني من مرض القلب، وكان يتقبل ظروفه الصحية الصعبة".
وكان الفنان زكي فطين عبد الوهاب، أعلن إصابته بمرض سرطان الرئة، خلال إجرائه بعض الفحوصات الطبية، الشهر الماضي.
وكتب الفنان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا: «أصدقائي الأعزاء.. صورتي دي مش new look ولا حاجة.. أنا اكتشفت إني عندي سرطان في الرئة من شهر.. بس أنا تمام وبتعالج.. وبتعامل مع مرضى زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال دور برد وحيعدي.. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق».
وكان الفنان فاروق الفيشاوي قد أعلن عن إصابته بمرض السرطان عقب تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر المتوسط في دورته الأخيرة، وقال الفيشاوى في كلمته، إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحا أنه لن ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.

أول ظهور تليفزيوني لزكي فطين عبدالوهاب بعد إصابته بالسرطان (فيديو)

التعليقات