عااجل .. دكتورة مجنونة " قتلت طفلتها بالمخدرات " !!

اتهم صاحب مكتب استيراد وتصدير طليقته "صيدلانية"، تعاني مرضا نفسيا، بإعطاء نجلته البالغة من العمر 6 سنوات، جرعة مخدرات في شكل قطرات؛ ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية ووفاتها في وقت لاحق.

تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص "صاحب مكتب استيراد وتصدير – مقيم بمصر الجديدة"، بتضرره من طليقته "صيدلانية - مقيمة بدائرة القسم"؛ لقيامها بإعطاء كريمته "6 سنوات، مقيمة برفقتها" جرعة مخدرات قطرات (ريفولتريل)؛ ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية، وصعوبة في التنفس وهبوط حاد بالدورة الدموية، ليتم حجز الطفلة بالرعاية المركزة بإحدى المستشفيات؛ لتلقى العلاج اللازم.

بسؤال كلٍ من (الزوج وشقيقة المتهمة) أقرا بتلقيهما اتصالا هاتفيا من المشكو في حقها يفيد بشعور الطفلة بحالة إعياء، ونقلها إلى مستشفى الدمرداش "مركز السموم".

وأفادا بأن الطفلة تناولت عقاقير مخدرة أدت إلى تدهور صحتها، وأضافا بأن والدة الطفلة تعاني من أمراض نفسية، وتم حجزها بإحدى المستشفيات بالنزهة الجديدة، واتهم المبلغ، المشكو في حقها بإعطاء كريمته جرعة زائدة من العقار المذكور، اما أدى إلى تدهور حالتها الصحية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

وفي وقت لاحق، تبلغ للقسم من المستشفى بوفاة الطفلة؛ إثر تدهور حالتها الصحية، وبمناظرة الجثمان، تبين أن بها إصابات عبارة عن "آثار دماء بالفم"، وفقدانها بعض أسنانها، وتورم أصابع قدميها.

تم نقل المتهمة، وإيداعها مستشفى الصحة النفسية بالعباسية.

التعليقات