مرتضى يعاقب فريق الزمالك ٣٠٠ الف جنيه غرامة لكل لاعب بسبب ميتشو !!

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اجتماعا مع مجلس الإدارة اليوم واتخذ عديدا من القرارات سيتم الإعلان عنها.

وقال مرتضى في فيديو له عبر يوتيوب، أنه سيعقد جلسة مع ميتشو غدا للحديث في بعض الأمور، سنأخذ رأيه للحديث من عدمه في أمور تخص الصربي.

وتابع مرتضى: “مافيش لاعب ليه فلوس عند الزمالك، وبقول لكل لاعب الفلوس بتلعب في دماغه اوعي تتغر”، ماحدش له فلوس عندي، لما يبقي عقد اللاعب 5 او 7 مليون وييجي يطالب ب100 الف جنيه.

وعلق رئيس نادي الزمالك، على خسارة فريقه بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي بالجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى في فيديو له: “في شوية عيال بيدعوا علينا علشان نتغلب”.

في سياق متصل، شهد اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك انقسامًا بين أعضائه حول بقاء الصربي ميتشو المدير الفني للفريق أو رحيله.

ويستمر مجلس إدارة الزمالك في الاجتماع منذ ظهر اليوم الأحد، حتى الآن لبحث مصير ميتشو مع الفريق.

ويبحث مسؤولو الزمالك في الاجتماع الطارئ، البدائل المطروحة في حال رحيل ميتشو عن تدريب الفريق، حيث يعد أسامة نبيه هو الأقرب لخلافة المدرب الصربي.

ويسود اتجاه داخل مجلس الإدارة بتجديد الثقة في ميتشو، مؤقتًا حتى نهاية مباراتي الفريق أمام الشرقية في كأس مصر وأول أغسطس الأنجولي بدوري أبطال إفريقيا في الرابع والسابع من ديسمبر الجاري.

وقد تشهد مباراة الزمالك أمام أول أغسطس الانجولي رحيل ميتشو في حال عدم تحقيق النتيجة المنتظرة والفوز من أجل تحقيق الثلاث نقاط وإنعاش آماله في التأهل للدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

كما علق مرتضى منصور، على بيان رابطة الوايت نايس، الذي صدر بالأمس بشأن مباراة الزمالك ومازيمبي، بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد تلقي خسارة قاسية من نظيره مازيمبي الكونغولي، بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الأولي، بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات له عبر قناة على اليوتيوب: “أنا بخاطب جمهور الزمالك المحترم، الذي يعرف تاريخ النادي الملكي ويقدره، ويعلم جميع بطولاته”.

أصدرت مجموعة أولتراس “وايت نايتس“، المشجعة لنادي الزمالك، بيانًا رسميًا، عقب الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، على يد مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة في مستهل مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وهاجمت مجموعة “وايت نايتس“، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في بيانها، واتهمته بالسعي وراء الإطاحة بالصربي ميتشو من أجل أموال السمسرة.

وتابع: “مش العيال السافلة اللي عبارة عن 10 آلاف فقط، دول ليس ليهم علاقة بالنادي، وممدوح عباس هو اللي بيحركهم”.

وتلقى الزمالك خسارة أمام مازيمبي بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

التعليقات