ضربة مدوية من بيراميدز للأهلي.. عرض خرافي لضم كهربا

جدد مسئولو نادي بيراميدز مفاوضاتهم مع محمود عبدالمنعم " كهربا " من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات "الصيفية " المقبلة .

وعرض مسئولو بيراميدز على محمود كهربا الحصول على مبلغ 25 مليون جنيه فى الموسم الواحد نظيره توقيعه للفريق والانضمام إليه خلال مفاوضات قوية بين الطرفين شهدتها الفترة الماضية .

ويحاول مسئولو بيراميدز الضغط بقوة على محمود كهربا من أجل التوقيع للفريق خاصة مع وجود حالة كبيرة من البطىء فى مفاوضات الأهلى مع اللاعب وعدم حسم موقفه من الانضمام إلى القلعة الحمراء حتى الآن .

وجاءت مفاوضات بيراميدز مع كهربا من أجل الانتقال إليه فى الصيف وليس فى الميركاتو الشتوى المقبل خاصة وأن الفريق أصبح لا يملك أى مقعد فى القائمة نتيجة قيد جميع اللاعبين فى الصيف الماضي .

وأصبح هناك اتجاها قويا فى بيراميدز يؤيد التعاقد مع كهربا فى الوقت الحالى مع خروجه معارا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ثم عودته من جديد إلى الفريق فى الصيف المقبل .

ويعد كهربا واحاد من أبرز المواهب الكروية فى مصر فى ظل القدرات الفنية والبدنية الجيدة التى يمتلكها ، وكان اللاعب قرر مغادرة الزمالك والسفر إلى البرتغال مؤكدا ان عقده ليس صحيحا مع الزمالك وهو الأمر الذى أثار غضب مجلس الزمالك بقيادة مرتضى منصور وقرر مطاردة اللاعب عبر الطرق القانونية بتقديم عدة شكاوى فيه .

التعليقات