عااجل .. مسئول زملكاوي " محدش يقدر يمنع كهربا من الانتقال للاهلي "

بات انتقال محمود عبد المنعم ” كهربا “، لاعب الزمالك الهارب إلى ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، قريبًا من الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف المارد الأحمر.
وأكد اللاعب، أن عقده انتهى مع الزمالك، والعقد الساري حاليًا مع الفريق الأبيض غير صحيح، ليقرر اللاعب الهروب إلى البرتغال بعد الدخول في مشاكل عديدة مع إدارة الأبيض برئاسة مرتضى منصور.

ودخل اللاعب في مناوشات مع مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور، بعد أن طالب اللاعب بضرورة رفع قيمة عقده ومعاملته من الدرجة الأولى، والحصول على 20 مليون في الموسم، ولكن قوبل هذا بالرفض، بجانب بعض المشادات الأخيرة مع الجماهير البيضاء بسبب ضياع الدوري الممتاز.
وأكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات صحفية، أن مرتضى منصور لا يمتلك أي دليل بشأن توقيع عقوبة على كهربا أو منع انتقاله للأهلي.
وتابع المصدر، عقد اللاعب الموجود حاليًا باتحاد الكرة غير صحيح، وتمت إقالة المدير التنفيذي لنادي الزمالك بسبب ذلك، مشيرًا إلى أن رئيس النادي أصبح في ورطة، بسبب عدم امتلاكه أي دليل قاطع لعقد اللاعب السليم.

ويعقد محمود عبد المنعم لاعب الزمالك الهارب وديسبورتيفو أفيس البرتغالي الحالي، جلسة اليوم الاثنين، مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لحسم انتقاله إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ووقع اللاعب على عقود انتقاله للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف، تبدأ من يناير القادم مقابل 45 مليون جنيه، على أن يتقاضى 10 ملايين جنيه سنويًا، كما تعهد مسؤولو النادي الأهلي بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع أفيس البرتغالي المقدر بـ400 ألف دولار.
يذكر، أن النادي الأهلي حصل على موافقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، لضم اللاعب في يناير القادم، حيث أبدى المدرب السويسري إعجابه بقدراته، مشددًا على حاجته إلى خدماته بصفوف المارد الأحمر.
وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة، مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط، وحصل على الضوء الأخضر لضم اللاعب في الشتاء، وأبلغ أمير توفيق بإنهاء التفاوض مع اللاعب على الأمور المالية والرتوش النهائية لقيده بقائمة الأهلي في الشتاء.
وصرح المصدر، أن جلسة اليوم بين اللاعب وتوفيق، لحسم الأمور المادية ووضع الرتوش النهائية، حيث يرغب الأهلي في دفع 9 ملايين جنيه سنويًا له، على أن يتم توفير حملة إعلانية للاعب مقابل 4 ملايين جنيه، حتى لا يكون راتبه كبيرًا، وبالتالي يثير أزمة في صفوف الفريق الأحمر.

التعليقات