محمد صلاح يكشف لأول مرة عن سر خاص بقدمه اليمنى

أكد محمد صلاح نجم نادي ليفربول أن الهدف الأول الذي سجله في شباك واتفورد جاء نتيجة تدربه على التسديد بقدمه اليمنى في مركز تدريب النادي ميلوود في الفترة الأخيرة ، كان النجم المصري سجل هدفًا من كرة مقوسة بقدمه اليمنى في الشوط الأول ثم أضاف هدفًا ثانيًا بكعب القدم في الدقيقة الأخيرة ليقود الريدز لتحقيق فوز صعب على ضيفه واتفورد بهدفين نظيفين.

في حديث لشبكة بي تي سبورت عقب المباراة، قال صلاح: بدأت التدريب على التسديد بالقدم اليمنى، وأعتقد أنني كنت محظوظًا اليوم في الهدف الأول. كانت هجمة مرتدة جيدة، ومرر ساديو الكرة لي لأسجل هدفًا قبل نهاية الشوط الأول. لعبنا ضد فريق صعب اليوم، وأرى أنهم يستحقون التواجد في مركز أفضل من المركز الأخير. أتمنى أن نواصل تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة .

نحن نلعب مع بعضنا البعض منذ ثلاث سنوات، وأعتقد أننا ازددنا خبرة بمرور الوقت. ندرك أننا نستطيع أن نجعل الأمور أسهل علينا عندما نفرض إيقاعنا السريع. أحيانًا تصاب الجماهير بالتوتر عندما يتأخر تسجيلنا للأهداف، ولكننا نتحلى بالخبرة اللازمة للتعامل مع مثل هذه المواقف.  حققنا الفوز بهدف واحد في بعض المباريات، لذلك ليس هناك مشكلة .

في مباراة اليوم، أجبر ليفربول على بذل مجهود مضاعف لتحقيق الفوز، حيث خلق منافسه صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب عددًا من الفرص التهديفية المحققة.

من جانبه، قال جيمس ميلنر أن ليفربول لم يظهر بأفضل مستوى له اليوم، ولكنه في الوقت نفسه أكد أن النتيجة هي فقط ما تهم في هذه المرحلة من  الموسم.

وصرح القائد الثاني للريدز: لا يمكن لأي فريق أن يقدم نفس الأداء وكرة القدم الجميلة في كل مباراة، وعلينا أن نتقبل ذلك. حققنا نتيجة إيجابية اليوم وهذا هو الشيء الأهم، خاصة في هذه الفترة المزدحمة بالمباريات. نحتاج للتعافي الآن ثم البدء في الاستعداد للمباراة القادمة، وجميعنا نتحلى بالعقلية المناسبة .

مهمتنا ليست سهلة، ولكن هذه هي ضريبة النجاح. نريد أن نحقق الفوز في كل المباريات. كان قام المدرب بإجراء عدد من التغييرات في تشكيل الفريق في المباريات الأخيرة، ويمكن للجميع رؤية كيف كانت هذه الاستراتيجية ناجحة .

التعليقات