صدمة.. انتحار والد منى فاروق "بطلة الفيلم الفاضح "

كتب: 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة انتحار والد الفنانة منى فاروق بطلة الفيديو الفاضح بعد إلقاء القبض عليها مساء أمس.
وجاءت القصة على لسان مقربين من أسرة فاروق، الذين أفادوا بأن والدها انتحر بعد شهر واحد من هروبها من المنزل، للاتجاه للتمثيل وكان عُمرها آنذاك 17 سنة فقط
وأكدوا أن هناك قطيعة بينها وبين أسرها منذ أن هربت، إذ لم تذهب إلى السيدة زينت مقر منزلها منذ أن هربت لشعورها بالذنب بعد انتحار والدها، وذلك حسب الروايات المتداولة على مواقع السوشيال ميديا.
يذكر أن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج، بطلتى مقطع الفيديو الإباحي الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بتهمة ارتكاب الفعل الفاضح.
كانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلتين مع مخرج وبرلماني مصري مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور، ثم تمارسان الجنس مع المخرج.
وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
وحددت المادة 14 من قانون مكافحة الدعارة المصري لسنة 61 مادة 1، فقرة (أ) كل من حرض شخصا ذكرا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة من مائة جنيه إلى ثلاثمائة جنيه، (ب) إذا كان من وقعت عليه الجريمة لم يتم 21 سنة كانت عقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة، ولا تزيد على خمس سنوات.

التعليقات