مصطفى يونس يوجه رسائل نارية للخطيب بسبب مباراة الأهلي وبيراميدز

وجه الكابتن مصطفى يونس، نجم منتخب مصر السابق، رسالة شديدة اللهجة للكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، قائلا: «كرة القدم مكسب وخسارة والرياضة متعة، والأهلي ناد كبير باسمه وتاريخه ونجومه ورؤسائه وجماهيره».
 
وتابع في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على مقدم برنامج «حضرة المواطن» المذاع على فضائية «الحدث اليوم»،: «أقول للخطيب إن هناك مصلحة عليا اسمها مصر، ومباراة بيراميدز لو متلعبتش هتحصل مشكلات كتير جدا في البلد».
 
وأضاف «أن هناك جماهير تهدد بالخروج في مظاهرات، وعلى الخطيب أن يراعي مصلحة الدولة أولا، حتى لو الأهلي هيخسر لأن عدم لعب المباراة إهانة للنادي».
 
كان النادي الأهلي أصدر بيانا رسميا بشأن قرار اتحاد الكرة إقامة مباراته أمام بيراميدز في دور الـ16 ببطولة كأس مصر يوم 28 فبراير الجاري.
 
وقال الأهلي في بيانه "النادي وهو يقدر تدخل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية لحفظ حقوق كل الأطراف في أزمة تعديلات جدول الدوري وتحديد مواعيد جديدة لمباريات الكأس، والعمل على التعاون بين كل عناصر المنظومة الرياضية من أجل المصلحة العليا للبلاد، يؤكد النادي على أنه لم يتلق أية مكاتبات رسمية من اتحاد الكرة بخصوص تعديلات في جدول الدوري، أو مواعيد جديدة لمباريات الكأس".
 
وواصل "فضلًا على أننا ننتظر ردًا من الاتحاد على أسباب تأجيله لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري ومعرفة الملاعب المرشحة لاستضافة مباريات الأهلي في الفترة القادمة بعد إغلاق بعض الاستادات لتطويرها استعدادا لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في يونيو المقبل".

ك. مصطفي يونس يوجه رسائل نارية للخطيب بعد قرار الانسحاب من كأس مصر

 
التعليقات